المحتوى الرئيسى

"الخلافة" أول قناة تلفزيونية لـ "داعش"

04/26 15:31

افتتح تنظيم "داعش" قناه تلفزيونيه محليه في مدينة الموصل عاصمه محافظة نينوى العراقيه الشماليه التي يسيطر عليها منذ يونيو عام 2014.

وحملت القناه مسمي "الخلافه الاسلاميه في ولايه نينوي" علي ترددات 12070 ومعدل ترميز 27000 حيث ينتظر ان يبث تنظيم "داعش" عملياته العسكريه ومحاضرات دينيه تحمل افكاره وتوجهاته.

ونقلت وكالات محليه عن سكان محليين في الموصل قولهم ان تنظيم داعش وعبر مكبرات الصوت بدا يطالب سكان الموصل البالغ عددهم حوالي مليوني نسمه بمتابعه البث التلفازي الذي بدا بثه التجريبي داخل مدينه الموصل.

واوضحوا ان تنظيم داعش فاجاهم باعلانه عن افتتاح قناه تلفزيونيه تبث علي ترددات ذات نطاق ضيق تغطي المدينه واطرافها.. وطلبت عناصره من السكان بان يضبطوا ترددات تلفازهم عبر الهوائي الارضي علي التردد هو 12070 ومعدل ترميز 27000 بهدف الاطلاع علي ما سيعرضه التنظيم عن اصداراته ومعاركه وتعليماته ومحاظرات دينيه يمكن ان تؤثر في الشباب والاطفال.

ويركز تنظيم داعش بشكل كبير علي الاعلام عبر عده قنوات منها وسائل الاتصال الاجتماعي وعبر شبكات الانترنت بشكل عام وقام ايضا بعد سيطرته علي عده مدن في العراق وسوريا بافتتاح اذاعات. وعاده ما يعتمد داعش علي الاعلام للترويج لعملياته العسكريه واجراءاته القاسيه في المناطق التي يحتلها كما يقوم ببث الشائعات التي تربك "العدو".

مقتل 142 من الجيش في "الثرثار" غربي العراق

داعش يتبني تفجير المعبر الحدودي بين العراق والاردن

لافروف: "داعش" هو العدو الرئيسي لروسيا

مقتل فلسطيني خلال قتاله في صفوف "داعش" بسوريا

تكفير متبادل واعلان للجهاد بين طالبان وداعش بافغانستان

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل