المحتوى الرئيسى

فيديو وتقرير خاص؛ تدمير مقر لجبهة النصرة في ريف درعا

04/26 11:42

الاحد 26 ابريل 2015 - 09:28 بتوقيت غرينتش

فيديو وتقرير خاص؛ تدمير مقر لجبهة النصرة في ريف درعا

ريف درعا(العالم)-26/04/2015- مع استمرار عمليات الجيش السوري بريف درعا دمر الجيش مقر قياده وغرفه عمليات لمسلحي جبهه النصره، حيث كانت تتلقي الدعم من الاردن و كيان الإحتلال الإسرائيلي . كاميرا العالم رافقت الجيش بالتقرير التالي ....

ويضع اطراف الصراع كل امكانياتهم في معارك الجنوب السوري التي تمتد ساحتها من القنيطره الي درعا، نظرا لاهميتها المفصليه في رسم خرائط السيطره.

وقال مصدر عسكري لقناة العالم الاخبارية الاحد: العمليات لها مراحل، هناك مراحل تحضير، ومراحل تنفيذ، ونحن في احدي المراحل، وعملنا بالمرحله الاولي، ونفذنا المرحله الثانيه، وهناك مرحاله ثالثه ورابعه، حتي نصل الي تحرير كامل التراب السوري من هذه الزمر الارهابيه.

وبعد الانجاز الاخير الذي تمثل في استعاده السيطره علي عدد من البلدات في ريف درعا، تقوم الوحدات العسكريه بتعزيز مواقعها، موجهه ضربات مكثفه علي مواقع مسلحي النصره ، في بلدات بصر الحرير و سملين و النعيمه و الياروده.

المصادر العسكريه اكدت مقتل عدد من المسلحين، غالبيتهم من الجنسيه السعوديه .

وفي ريف القنيطره الجنوبي الشرقي ، المتاخم للاراضي المحتله ، حيث يتسلل المسلحون بتنسيق مع كيان الاحتلال الاسرائيلي ، استهدفت النيران السوريه خطوط امداد المسلحين وتحركاتهم في قريتي رويحنه ونبع الصخر ، ودمرت عددا من الاليات محمله باسلحه وذخيره في بلدات العجرف ورسم الرواضي ورسم الخوالد بناحيه خان ارنبه.

كما تم تدمير غرفه عمليات ومقر لقياده المسلحين في بلده مسحره ، حيث كما هو معروف تنتشر في المنطقه الجنوبيه، غرف عمليات وقياده للمسلحين ، ترتبط بغرفه عمليات رئيسيه في عمان ، مهمتها اداره معارك الجماعات المسلحه ومدها بالسلاح والتدريب.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل