المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي ينجو من أستون فيلا بصعوبة

04/26 09:52

عاد مانشستر سيتي للمركز الثاني بعد فوز مثير 3-2 علي ضيفه استون فيلا عقب اهدار الفريق صاحب الارض لتقدمه بهدفين، السبت.

واظهر مانشستر سيتي انه غير مستعد بعد للتخلي عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه في اللحظات الاخيره علي استون فيلا رغم انه لا يزال بوسع تشلسي التتويج اذا انتصر، الاحد، علي ملعب آرسنال ثم خارج ملعبه علي ليستر سيتي، الاربعاء القادم.

وافتتح سيرغيو اغويرو متصدر قائمه الهدافين التسجيل في الدقيقه الثالثه محرزا هدفه 21 هذا الموسم بعد كره اخطا براد جوزان حارس استون فيلا في تمريرها ليهديها للمهاجم الارجنتيني والمرمي مفتوح.

واصبحت النتيجه 2-صفر بعد تسديده لالكسندر كولاروف من ركله حره، وعوض استون فيلا تاخره عن طريق توم كليفرلي وكارلوس سانشيز قبل ان يحرز فرناندينيو هدف الفوز مع تبقي دقيقه واحده علي النهايه.             

وقال مدرب مانشستر سيتي، مانويل بليغريني: "لست راضيا عن الطريقه التي لعبنا بها، لكن في بعض الاحيان تحتاج لاشياء مختلفه من اجل الفوز بالمباريات".

في غضون ذلك، تعادل ليفربول بدون اهداف مع مضيفه وست بروميتش البيون وبقي في المركز الخامس متقدما علي توتنهام هوتسبير وساوثامبتون اللذين تعادلا 2-2 مع اشتعال المنافسه علي التاهل للدوري الاوروبي.

وخاض ستيفن جيرارد قائد ليفربول مباراته 500 في الدوري في موسمه الاخير بانجلترا.

وتراجع سندرلاند لمنطقه الهبوط بعد التعادل 1-1 مع مضيفه ستوكسيتي، وتقدم الضيوف عن طريق كونور ويكهام، لكن تشارلي ادم ادرك التعادل بطريقه رائعه في منتصف الشوط الاول.             

وفاز هال سيتي صاحب المركز 16 علي مضيفه كريستال بالاس 2-صفر، لكنه لا يزال متقدما بنقطه واحده علي منطقه الهبوط وخسر نيوكاسل يونايتد 3-2 علي ارضه امام سوانزي سيتي وهي هزيمته السابعه علي التوالي.

وغادر ليستر سيتي منطقه الهبوط في الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم لاول مره منذ نوفمبر الماضي بفوزه 1-صفر علي مضيفه بيرنلي متذيل الترتيب.             

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل