المحتوى الرئيسى

جيش سوريا يعزز مواقعه بمحيط جسر الشغور ويدك المسلحين

04/26 09:36

الاحد 26 ابريل 2015 - 07:22 بتوقيت غرينتش

جيش سوريا يعزز مواقعه بمحيط جسر الشغور ويدك المسلحين

خاضت وحدات من الجيش السوري معارك عنيفه علي مداخل مدينه جسر الشغور والمحاور المؤديه اليها في ريف محافظة إدلب، قضت خلالها علي اعداد كبيره من المسلحين.

ونقلا عن وكالة الأنباء السورية "سانا" فان مصدرا عسكري في الجيش السوري قال: "ان وحدات من الجيش خاضت اعتبارا من صباح الجمعه معارك ضاريه مع التنظيمات الارهابيه المتدفقه باعداد كبيره عبر الحدود التركيه الي مدينه جسر الشغور بريف ادلب"، مضيفاً ان "التنظيمات الارهابيه تكبدت خسائر كبيره خلال الاشتباكات العنيفه التي دارت في شوارع المدينه".

ولفت المصدر الي ان "الجيش تمكن من اعاده انتشاره بنجاح في محيط مدينه جسر الشغور تجنبا لوقوع ضحايا في صفوف المدنيين ويقوم بتعزيز مواقعه الدفاعيه وتوجيه ضربات مركزه علي تجمعات الارهابيين وخطوط امدادهم في جسر الشغور وهو الان يخوض معارك عنيفه علي مداخل المدينه والمحاور المؤديه اليها".

الي ذلك، قال المصدر العسكري ان "سلاح الجو في الجيش السوري دمر رتل عربات للتنظيمات الارهابيه قادما من الحدود التركيه علي محور قريتي القنيه - الجانوديه في ريف ادلب الغربي"، كما اشار الي ان "سلاح الجو السوري نفذ ضربات مركزه دمر خلالها عشرات العربات بمن فيها من المسلحين في بشلامون وعين البارده وعين السوده في منطقة جسر الشغور واستهدف تجمعات لهم ومحاور تنقلهم في القطرون وعين السبيل وحلوز بريف المحافظه ودمر الياتهم واسلحتهم".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل