المحتوى الرئيسى

'قراقع': تدويل قضية الأسرى الفلسطينيين بدأ بإشراك المجتمع الدولي

04/25 23:12

قال رئيس هيئه شؤون الاسري والمحررين عيسي قراقع ، ان تدويل قضيه الاسري قد بدا بفعاليات وانشطه عديده علي الساحه الدوليه باشراك المجتمع الدولي بكل شرائحه لدعم القضيه.

واضاف قراقع خلال مشاركته في اليوم المفتوح الذي نظمته الهيئه ونادي الاسير بالتعاون مع "الحركه العالميه للدفاع عن الاطفال"، لاطفال الاسري في بلده بيت كاحل شمال غرب الخليل، اليوم السبت، بحضور محافظ الخليل كامل حميد - ان الوقوف بجانب الاسري وذويهم خصوصاً الاطفال واجب واطني علي كافه ابناء شعبنا.

بدوره، قال رئيس نادي الاسير قدوره فارس، "ان الاهتمام بعائلات وابناء الاسري في صلب اهتمامات النادي وهيئه شؤون الاسري، وكافه القياده وابناء شعبنا".

واضاف "نحن نعمل بكل جهد للوقوف بجانب الاسري ومساندتهم من خلال تنظيم النشاطات والفعاليات التي من شانها التخفيف من معاناه ذويهم وحشد الراي الدولي لتحريرهم من سجون الاحتلال".

من جهته، قال مدير نادي الاسير في الخليل امجد النجار، ان مهرجان رسم الابتسامه علي شفاه اطفال الاسري وعائلاتهم، اصبح تقليدا وطنيا في جميع محافظات الوطن، ويهدف الي رسم البسمه علي وجوه اطفال الاسري والترفيه عن عائلاتهم، من اجل رفع معنوياتهم.

واشار الي ان اكثر من 12 مؤسسه شاركت بالمهرجان لتقديم الف هديه لابناء الاسري ونشاطات وفعاليات متنوعه بغيه الترفيه عنهم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل