المحتوى الرئيسى

آدم ساندلر متهم بالعنصرية في أحدث أفلامه The Ridiculous 6

04/25 13:15

يواجه نجم الكوميديا الامريكي ادم ساندلر اتهامات بالعنصريه بسبب مضمون فيلمه السبنمائي الجديد The Ridiculous 6، وهو من انتاج موقع Netflix للافلام.

وغادر ما يقرب من 12 هنديا احمرا موقع تصوير الفيلم، اعتراضا منهم علي المشاهد التي شهدوا تصويرها، وتضمنت سخريه من الهنود الحُمر، والذين يعدون السكان الأصليين للولايات المتحده الأمريكية، بحسب ما ذكرته شبكه Indian Country Today Media.

ومنعا لتفاقم الازمه، فخرج موقع Netflix ببيان يوضح فيه ان الفيلم يحمل في عنوانه كلمه "Ridiculous" لان مضمونه سخيف بالفعل، ولانه ا يهدف سوي لاضحاك الجمهور، موضحا انه عباره عن سخريه واسعه من أفلام الغرب الأمريكي، وكذلك من انماط الشخصيات التي اعتادت ان تظهر في مشاهدها، وان فريق عمل الفيلم لا يهدف سوي الي نشر الضحك بين الجمهور، ولا يقصد اهانه اي طرف.

ولكن كانت المفاجاه ان بعض الممثلين المشاركين في فيلم Ridiculous 6 رووا لصحيفه Huffington Post روايات معاكسه تماما لصدق نيه Netflix، اذ قالت احداهما وتدعي لورين انتوني انها قبلت المشاركه في الفيلم بعد ان اطمانت بانه لن يتضمن اي عنصريه، ولكن مع بدء تصويرها لمشاهدها فوجئت بعكس ذلك.

كذلك اشارت الممثله اليسون يانج وهي احدي الممثلات المشاركات في الفيلم انها عندما ذهبت مع لورين انتوني الي منتجي الفيلم ليفصحا لهما عن قلقهما بشان مضمون العمل، اخبروهما بانهما عليهما الانسحاب في حال انهما بهذه الحساسيه.

وقالت اليسون: "حاولت ان امنع نفسي من البكاء وقتها ولكنني لم استطع، فالفيلم من المفترض ان يكون كوميديا ويجعل الجمهور يضحك، ولكن فيلم كهذا لا يعطيك هذا الشعور علي الاطلاق".

والي جانب قيامه ببطولته، فان ادم ساندلر يشارك في كتابه سيناريو فيلم The Ridiculous 6، والذي يضم العديد من العبارات المهينه لقبائل "الاباتشي"، وهي احدي قبائل الهنود الحُمر، فضلا عن ان هناك شخصيتين في الفيلم تحملان اسم "انفاس القندس" و"من لا ترتدي صدريه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل