المحتوى الرئيسى

الحكيم: الاسلام مغتصب على يد عصابة تعلن خلافة الجهل والسبايا

04/25 12:47

السبت 25 ابريل 2015 - 09:33 بتوقيت غرينتش

الحكيم: الاسلام مغتصب علي يد عصابه تعلن خلافه الجهل والسبايا

اعتبر رئيس المجلس الأعلى الإسلامي السيد عمار الحكيم السبت، ان الاسلام "مغتصب" علي يد عصابه تعلن عن خلافه الجهل والسبايا، في اشاره الي جماعه "داعش"، وشدد علي ضروره حمل السلاح وتنظيف العراق من "شذاذ الافاق"، مؤكدا ان الوقت غير مناسب للمصالح الشخصيه وتصفيه الحسابات في مواجهه "الارهاب".

وقال الحكيم في كلمه له خلال الاحتفاليه الكبري التي اقيمت في بغداد، اليوم، بمناسبه يوم "الشهيد العراقي" وفقا للسومريه نيوز، ان "العراق يدنسه اليوم، الارهاب الاسود علي يد ابناء آكلة الأكباد"، لافتاً الي ان "الاسلام مغتصب من قبل عصابه ارهابيه تعلن عن خلافه الجهل والارهاب والسبايا".

واضاف الحكيم، "نحن امام مسؤوليه تاريخيه، وعلينا حمل السلاح وتنظيف العراق من شذاذ الافاق وسحق اولياء الخلافه المنحرفين"، مشيراً الي ان "الوقت غير مناسب للمصالح الشخصيه وتصفيه الحسابات في مواجهه الارهاب".

وفي جانب اخر من كلمته اعتبر ان "الفوضي الخلاقه" انطلقت من العراق ومنه سيبدا الاستقرار، مشيرا الي ان "رياح التغيير الربيعيه" انقلبت الي "عواصف رمليه" وقال، ان "علينا ان نجعل العراق نقطه للتواصل والالتقاء لا ساحه للتقاطعات"، لافتاً الي ان "الفوضي الخلاقه انطلقت من العراق ومنه سيبدا الاستقرار".

واضاف الحكيم، ان "علي العراقيين ان يدركوا التوازنات الجديده في المنطقه فان رياح التغيير الربيعيه انقلبت الي عواصف رمليه"، مؤكداً ان "العراق في قلب معادله جديده تشهدها منطقه الشرق الاوسط".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل