المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي | عرض من تشيلسي لضم ثنائي الريال.. واليوفي مهتم بفالكاو

04/25 10:32

صباحك اوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكوره الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبري الصحف الاوروبيه سواء الانجليزيه او الالمانيه او الايطاليه او الاسبانيه.

قال كارلو أنشيلوتي ان فريق يوفنتوس الذي اوقعته القرعه مع الريال في نصف نهائي دوري الأبطال يتمتع بتاريخ اسطوري.

واكد انشيلوتي في تصريحات “في هذه المرحله من المنافسه جميع الفرق صعبه. يوفنتوس نادي تمتع بتاريخ اسطوري ويعود بعد 12 عاما لخوض نصف نهائي.

وحذر انشيلوتي من خطوره منافسه في رحله دفاع ريال مدريدعن لقبه بدوري الابطال “يقدم موسما جيدا للغايه وضمن تقريبا الدوري الايطالي. ما يعني انه يتسني لهم التركيز بشكل اكبر في البطوله الاوروبيه".

واضاف ان فريقه ما زال يحلم بخوض نهائي اخر بعد نهائي العام الماضي “ولذلك علينا ان نقدم افضل صوره لنا مثل تلك التي ظهرت امام اتلتيكو (مدريد في ربع النهائي) بنفس الحماس والرغبه. نتمتع بثقه كبيره .

انهي ريال مدريد الجمعه، مرانه قبل الاخير بمدينه فالديبيباس الرياضيه وهو الاول الذي يشارك فيه اللاعبون الذين خاضوا مباراه اتلتيكو مدريد الاوروبيه .

بينما غاب عن المران كل من سرخيو راموس ولوكا مودريتش وجاريث بايل والمهاجم كريم بنزيمه، لكن التدريبات شهدت كذلك وجود كريستيانو رونالدو، بعد تعافيه من الام العضلات التي لحقت به خلال مواجهه اتلتيكو واجري تدريبات اطاله الخميس .

كما استدعي انشيلوتي من فريق الناشئين كل من خافي مونيوث والنرويجي مارتن اوديجارد في مران بالكره، ، وذلك بعد عمليه احماء مكثفه تلتها تدريبات علي التمرير والتسديد .

الا ان سرخيو راموس كان ابرز الغيابات عن المران، حيث تدرب منفردا. بينما واصل مودريتش وبايل وبنزيمه تدريبات التعافي من اصاباتهم.

وطوي ريال مدريد الصفحه الاوروبيه بعد تاهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب تجاوزه جاره اتلتيكو مدريد في ربع النهائي، حيث يركز حاليا علي الاستعداد لمواجهه سلتافيجو الاحد علي ملعب (بالايدوس) في الليجا .

حذّر جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي اداره ريال مدريد من التفكير بالحصول علي خدمات نجم الفريق ادين هازارد.

وواصل الدولي البلجيكي تالقه هذا الموسم مع متصدر البريميرليج وسجل 18 هدفًا وصنع 10 خلال مشاركته في 39 مباراه حتي الان.

واعترف زين الدين زيدان مُدرب الفريق الرديف في ريال مدريد بانه حريص علي مُتابعه اللاعب السابق لنادي ليل لكن مورينيو يثق باستمرار هازارد .

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال المدرب البرتغالي "لقد وقت للتو علي عقدٍ جديد، لم نُجبره علي ذلك تحت تهديد السلاح، هو يحب تشيلسي ويحب كره القدم الانجليزيه، لقد ابدي رغبته في الاستمرار معنا ووقع علي عقدٍ مميز، لا اعتقد انه مهتم بالمغادره ولا اهتم بما قاله زيدان .

واضاف صاحب الـ 52 عامًا حول قيمه هازارد في السوق "هذا سؤال جيد جدًا، لدي افكاري الخاصه عنه.

انريكي يمتدح بيب ويؤكد علي التركيز المحلي

اعترف لويس انريكي بان مواجهه نصف نهائي دوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونيخ “ستكون ذات خصوصيه”بالنسبه لبيب جوارديولا وللاعبيه، وله هو شخصيا.

وبعد موسمين من مواجهه في نفس الدور بين الفريقين، حسمها البافاري 7-0 في مجموع لقائي الذهاب والاياب، يعود الفريق الكتالوني لمواجهه الفريق البافاري ، فيما يمثل العقبه الاخيره قبل نهائي برلين في السادس من يونيو.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهه اسبانيول في الليجا ، اجاب انريكي علي اربعه اسئله تتعلق بقرعه البطوله القاريه واوضح “امامنا فقط مباراه اسبانيول. انها مواجهه ديربي، بكل ما يمثله ذلك للاعبين والجماهير. انها مباراه مصيريه بالنسبه لنا”.

لكنه اشار الي ان مواجهه بطل الدوري الألماني تعد “ذات خصوصيه”: “لان بيب جوارديولا يقودهم، في اول مواجهه له بعد رحيله عن البرسا، وبالنسبه لي ستكون كذلك ايضا، وللاعبي فريقي كذلك. انها مواجهه خاصه لكل المنتمين لبرشلونه”.

ولا يشعر المدرب الكتالوني بالقلق لخوض لقاء الاياب بملعب اليانزا ارينا، مؤكدا ان فريقه فاز بتسع مباريات من العشره التي خاضها في دوري الابطال هذا الموسم، وابرز “سنسعي للفوز” خلال مباراتي المواجهه. واضاف ردا علي سؤال حول هويه الفريق الاعلي حظوظا: “لكل شخص تفضيلاته، لكنك لا تعرف الافضل ابدا من خلال مباراه او اثنتين او ثلاث او اربع. الامر صعب لدرجه انه لا يمكن تقييمه ومعرفه من الافضل”.

وفي كل الاحوال، لم يتردد لويس انريكي في التاكيد علي ان بايرن “فريق يتطلع الي الفوز بكل الالقاب”، كما ان “لديه المدرب الافضل في العالم”. ويري ان جوارديولا هو “الافضل” لانه “حصد القابا بكره هجوميه، لانه قادر علي التاقلم في بلد مختلف ولانه صديقي واصدقائي دائما هم الافضل”.

شدد "فيليب لام" علي ان نادي برشلونه يمتلك العديد من اللاعبين المميزين ولكن رغم ذلك هو فريق يمكن للبايرن هزمه في الدور نصف النهائي لبطوله دوري الابطال .

قرعه الدور نصف النهائي للبطوله الاغلي علي مستوي الانديه في العالم اوقعت حامل لقب نسخه 2013 ضد الفريق الكتلوني في مواجهه قد تكون ثاريه للاخير بعد الهزيمه التي تعرض لها منذ موسمين بسباعيه تاريخيه في مجموع مباراتي الدور ذاته.

وصرح قائد نادي بايرن ميونخ بعد القرعه "في وقتنا الحالي يبدو لي ان برشلونه فريق قابل للهزيمه، نعلم ان لديهم لاعبين رائعين، واستقبلوا عددًا محدودًا من الاهداف بينما سجلوا العديد".

ثم تابع "خبرتنا السابقه في هذا الدور تؤكد اننا لن نخوض مهمه سهله،ولكن عندما يتعلق الامر بنصف النهائي فالجميع يريد التاهل، لدينا تاريخ ضد برشلونه، فنحن اعتدنا علي مواجهه بعضنا بتلك الادوار في البطوله".

بيب : برشلونه الاوفر حظا للبطوله

اكد بيب جوارديولا ان فريقه السابق برشلونه هو الطرف الاقوي، بعدما اوقعت قرعه نصف نهائي دوري

ابطال اوروبا الطرفين في مواجهه بعضهما.

وقال المدرب التاريخي السابق للفريق الكتالوني عقب القرعه: "انا سعيد لانني لدي فرصه للعوده لبرشلونه مع فريق بايرن، سيكون الامر مميزًا للغايه."

واضاف: "ليس لدي ما اقوله عن برشلونه، ليس امامي ايه وسيله سوي اظهار الاحترام له، لن انسي في حياتي هذه المواجهات."

وتابع: "ساحتاج للفريق باكمله لهزيمه برشلونه، صدقني، هو الطرف الاقوي."

واختتم جوارديولا تصريحاته: "انا سعيد للغايه من اجل لويس انريكي مدرب برشلونه، فهو مدرب عظيم وشخص رائع، عقليه الفريق الكتالوني لم تختلف، الفريق استمر بنفس سياسته المعروفه."

افادت تقارير من الصحافه المحليه ، ان الكاي جوندوجان، لاعب بوروسيا دورتموند الحالي، قد حسم موقفه وقرر مغادره زيجنال ايدونا بارك باتجاه مانشستر يونايتد الانجليزي في فتره الانتقالات الصيفيه.

وحسبما اشارت صحيفه "دير فيستين" المقربه من بوروسيا دورتموند، فان جوندوجان قد اكتفي بكل ما قدمه مع كتيبه يورجن كلوب، وقرر ان يخوض تجربه جديده والمح لاداره اسود الفيستيفالين بهذا الامر بالفعل.

الصحيفه ايضًا اكدت علي ان اداره دورتموند لو وجدت رغبه اللاعب بالفعل هي الرحيل فانها ستبيعه في الصيف المقبل في اطار عدم رغبتها في ان يرحل اللاعبون دون مقابل كما سبق وان حدث لروبرت ليفاندوفسكي الصيف الماضي.

ليست هي المره الاولي في بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني الحالي، التي يلتقي فيها شقيقان كمتنافسان في مباراه، فمن قبل التقي جيروم بواتينج باخيه كيفن برينس بواتينج في مباراه البافاري امام شالكه في البوندسليجا، والان يلتقي تياجو الكنتارا، باخيه رافينيا الكنتارا لاعب برشلونه، ولكن بدوري الابطال

الكنتارا هو اكثر اللاعبين علي الاطلاق من ناحيه الضغوطات في هذه المباراه، فهو يعود الي فريقه السابق الذي قرر بيعه للبايرن استجابه لطلب غوارديولا، ويلتقي باكثر اللاعبين تاثيرًا فيه، علي حد وصفه من قبل، تشافي هيرنانديز، والذي اعرب كثيرًا عن رغبته في ان يكون مثله، بل وارتدي نفس رقمه ولكن في بايرن ميونيخ.

ليس هذا فحسب، بل ان تياجو يضرب موعدًا مع اخيه رافينيا، مما يجعل بينهما مواجهه خاصه جدًا، لا تقل نديه او اثاره عن مواجهه الاخوين بواتينج من قبل.

بعد اربع مشاركات متتاليه في مسابقه دوري ابطال اوروبا، فشل بوروسيا دورتموند في التاهل لاقوي مسابقه كرويه اوروبيه الموسم المقبل. وهو ما ضيع عليه الحصول علي ايرادات بالملايين.

لكن دورتموند وجد حلا لتعويض خسائره الماديه حيث تمكن من الحصول علي 34.7 مليون يورو من خلال مشاركته هذا الموسم في مسابقه دوري الابطال وسيغيب الفريق الاصفر عن البطوله الموسم القادم، بعدما فشل في احتلال احد المراكز المؤهله للمسابقه في البوندسليجا .

واذا ما نجح دورتموند في التاهل الي مسابقه الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) التي تعتبر اقل قيمه من دوري الابطال، فان ذلك سيعتبر انجازاً كبيراً لدورتموند بالنظر الي المستوي الذي قدمه هذا الموسم، خاصه في الجزء الاول من الدوري الالماني، الذي اختتمه دورتموند وهو يحتل المركز الاخير.

وبدون المشاركه الاوروبيه، من المفترض ان تضيع علي دورتموند ايرادات ماليه هامه، لكن دورتموند لن يتاثر مادياً بعدم مشاركته في دوري الابطال، حسب مصادر صحفيه كشفت ايضا ان نادي بوروسيا دورتموند قد يستفيد من شروط عقد ابرمه النادي مع احدي شركات التامين.

وينص العقد علي تعويض بوروسيا دورتموند مادياً اذا فشل في التاهل الي المسابقات الاوروبيه. وبحسب نفس المصدر ، فان دورتموند قام بتوقيع هذا العقد منذ ثلاث سنوات. وقد اشترطت شركه التامين التي ابرمت العقد مع بوروسيا دورتموند التكتم بخصوص هذا التامين. وبحسب تقارير صحفيه فان ثلاثه اشخاص فقط من اداره النادي من يعلمون بتفاصيل هذه الصفقه.

التكتم علي العقد كان بهدف تفادي تهاون اللاعبين في المباريات او حدوث كل ما من شانه ان يؤثر علي المنافسه. ولهذا السبب بالذات، فان هذا النوع من التامين ممنوع في انجلترا. وذكر بعض الخبراء الماليين الالمان ان دورتموند سيحصل علي حوالي ثلاثين في المائه من الايرادات التي سيخسرها جراء عدم مشاركته في دوري ابطال اوروبا.

ورغم ان نسبه ثلاثين في المائه ليست كبيره، الا انها قد تساعد دورتموند في اتمام بعض صفقات اللاعبين التي من المحتمل ان يعزز دورتموند صفوفه بهم. وذكرت مصادرنا ان المدرب توماس توخيل الذي سيعوض يورجن كلوب نهايه الموسم، قد بدا في تجهيز قائمه اللاعبين الذين يريد ضمهم الي دورتموند الموسم القادم.

وبحسب مصادرنا فان توخيل مهتم بمهاجم مانشستر سيتي البوسني ادين دجيكو. كما ذكرت صحيفه ليكيب الفرنسيه ان لاعب اولمبيك مارسيليا الغاني اندري ايو قريب من حمل قميص بوروسيا دورتموند، حيث سينتهي عقده مع فريق الجنوب الفرنسي مع نهايه الموسم.

مو : الارسنال ليس منافسا يعتد به

اصرّ جوزيه مورينيو علي ان مدرب ارسنال واحد الّد اعدائه في انجلترا "ارسين فينجر" لا يشكل له اي منافسه موضحًا ان الجماهير والصحافه تضعهما في تنافس فقط لاهميه اسم ارسنال وعداوته مع تشيلسي.

تشيلسي يستعد للمواجهه التي ستعلنه بصفه شبه رسميه بطلاً للدوري الممتاز هذا الموسم اذا فاز بها ضد ارسنال علي ملعب الامارات مساء الاحد في واحده من اللقاءات المنتظره هذا الموسم والتي دائمًا ما تثير الجدل قبلها بسبب التصريحات المتبادله بين مورينيو وفينجر.

وصرح مورينيو خلال المؤتمر الصحفي قائلا "بالنسبه لي هو لا يعتبر منافس .. لا اشعر باي منافسه معه، انه مدرب لفريق كبير في المدينه التي اعمل بها ويسعي لذات الاهداف التي اسعها لها".

ثم تابع "لهذه الاسباب يوجد هناك تنافس بعض الشيء، ولكني لا اري في فينجر اي اختلاف عن مدرب اتليتكو مدريد عندما كنت في مدريد".

وعن سجله المميز ضد فينجر وعدم خسارته في اخر 12 مباراه بينهما، علق مورينيو قائلا "هذا لا يعتبر انجازًا بالنسبه لي، فالانجاز الحقيقي هو الربح في مباراه الاحد، فانا لا اركز في المباريات السابقه او الارقام او حتي سجلي ضد اي مدرب".

ومما هو جدير ذكره ان مباراه الذهاب علي ملعب الستامفورد بريدج شهدت تفوقًا للبلوز بهدفين دون رد كما عرفت شجارًا بالايدي بين كلا المدربين في واقعه تدل علي كم العداء بينهما.

البلوز يريدون بايل و فاران من مدريد

ادعت تقارير صحفيه ان تشلسي يستعد لتقديم عرض رسمي من اجل التعاقد مع ثنائي ريال مدريد جاريث بايل والمدافع رافييل فاران خلال فتره الانتقالات الصيفيه المقبله.

واوضحت التقارير ان المدرب جوزيه مورينيو معجب كثيراً بقدرات بيل وفاران ويريد نقلهما الي ملعب ستامفورد بريدج .

وكشفت الصحيفه في تقريرها عن رصد اداره تشلسي مبلغ ضخم يبلغ 100 مليون جنيه استرليني من اجل اقناع اداره ريال مدريد بالتخلي عن الاثنين في الصيف .

واشارت الي رغبه المدرب البرتغالي في استغلال المشاكل التي يعاني منها كلا اللاعبين في النادي الاسباني خلال الموسم الحالي.

وتعرض بايل لانتقادات لاذعه منذ بدايه عام 2015 بسبب تراجع مستواه واهداره الفرص السهله التي تسنح له في المباريات الكبيره.

وخاض صاحب 25 عام 36 لقاء في مختلف البطولات هذا الموسم وتمكن من تسجيل 17 هدف كما انه قدم ثماني تمريرات حاسمه لزملائه ترجمت الي اهداف.

في حين يفكر رافييل فاران بالرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب جلوسه علي مقاعد البدلاء لمصلحه سيرجيو راموس وكليبر بيبي في ظل اعتماد المدرب كارلو انشيلوتي عليهما في محور الدفاع بحسب ما تتداوله الصحف الاسبانيه.

هل يصلح فيجو ما يفسده بلاتر ؟

اكد لويس فيجو عزمه علي مواصله خوض سابق الترشح لمنصب رئاسه الاتحاد الدولي فيفا ، في الانتخابات يوم 29 مايو في زيوريخ، معتبراً انه يحظي بدعم كثير من الناخبين الذين يثق في انهم سيقدمون اصواتهم له خلال الانتخابات، وتفاؤله رغم المنافسه الشرسه من السويسري جوزيف بلاتر، والاردني الامير علي بن حسين، والهولندي مايكل فان براج.

وقال فيجو خلال زياره للامارات،: "اعتبر نفسي الخيار الانسب لرئاسه الاتحاد الدولي في الفتره المقبله، لاحداث التغير المطلوب، ولاعطاء المزيد من الشفافيه والديمقراطيه، وتغيير الصوره الباهته المرسومه حالياً في اذهان الكثيرين، ومنح حريات اكبر للاتحادات الوطنيه التي كان (الفيفا) يقوم بها نيابه عنهم".

واضاف في تصريحات : "الترشح للانتخابات لقدامي اللاعبين، حريه شخصيه، وتنبع من قناعاتهم حول ما يستوجب التغير والتطوير اللازمين بعد فتره ممارستهم للكره، وعندما ينتهي مشوار البعض داخل الملعب، فانهم يضعون وجهتهم المستقبله، وبعضهم مثلي يسعون لاحداث تغيرات في الفيفا، ومن الاهميه وجود الشفافيه في هذه المؤسسه، وان تكون اكثر ديمقراطيه، كما يجب ان تتاح الفرصه للافكار الجديده، وحتي يحدث ذلك يجب ان يتغير الرئيس، والانتخابات رهان بالنسبه لي ينبغي ان اكسبه، ومن الجيد ان الناس تعرف ان لدي ما لاقدمه".

واوضح: "اذا قدر لي النجاح، فساحاول تغير نظام المسابقات العالميه من اجل مستقبل افضل للكره، وجئت الي الامارات للحصول علي مزيد من الدعم والافكار الجديده للتطوير، حتي نتمكن من مساعده المجتمعات الرياضيه في كل الدول، لتكون مؤثره بصوره اكبر مما يحدث حالياً، واحداث الاصلاحات الكامله داخل البيت الكروي".

وقال فيجو ايضاً: "جوزيف بلاتر قام باشياء جيده، ولكن يجب النظر في التقرير المالي للفيفا، وسوف تكتشفون وجود اشياء سيئه، وفي ظل هذا الوضع الحالي، لن يكون هنالك مستقبل جيد للكره لذلك التغيير واجب .

ابدي بافيل نيدفيد سعادته بمقابله ريال مدريد في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا بعد 12 عاماً من اخر مواجهه جمعت بين الفريقين في الدور ذاته مؤكداً ان الفريق الاسباني يتكون من مجموعه من الوحوش .

وقال التشيكي عضو مجلس اداره يوفنتوس في تصريحات لمصادر مقربه من اليوفنتوس "من الجميل ان نلاعب ريال مدريد في الدور قبل النهائي، فهم حامل اللقب واحد اكبر فرق القاره واللعب معهم امر ممتع.

واضاف نيدفيد "اتذكر جيداً لقائنا سوياً عام 2003، لقد مر 12 عاما علي اخر مواجهه بيننا في قبل النهائي.

واختتم التشيكي الفائز بالكره الذهبيه في 2003 حديثه قائلاً "ريال مدريد يتكون من مجموعه من الوحوش ولكننا سعداء باللعب معهم وبالتواجد ضمن الاربعه الكبار في اوروبا وسنبذل قصاري جهدنا للعبور.

اعترف "جوزيبي ماروتا" ان فريقه مهتم بالفعل بالحصول علي خدمات مهاجم نادي مانشستر يونايتد راداميل فالكاو ولكنه اشار الي ان راتب اللاعب وطلباته الماديه قد تقف حائلاً امام الصفقه.

ويقضي المهاجم الكولومبي في الوقت الحاليه فتره اعارته مع النادي الانجليزي الذي يبدو انه لم يقتنع بقدرات اللاعب البدنيه وسيصرف النظر عن التعاقد معه بصفه دائمه ودفع 60 مليون يورو لموناكو من اجل الحصول علي خدماته بصفه دائمه بعد تسجيل 4 اهداف فقط هذا الموسم بالبريميرليج خلال 22 مشاركه .

وعندما سئل المدير الرياضي لنادي يوفنتوس عن موقف اداره اليوفي من فالكاو رد قائلا "وضع فالكاو معقد بعض الشيء، راتبه لا يمكننا تحمله في الوقت الحالي، والتوقيع معه يبدو لي يوتوبيا -تجاوز لسقف الرواتب في الفريق وايطاليا بوجه عام-".

وعن بديله المحتمل مهاجم البي اس جي ادينسون كافاني علق ماروتا "نعم نحن معجبون بكافاني كثيرًا، ولكنه في الوقت الحالي غير متاح ".

بينيتيز : دنيبرو ليس ضعيفا

رفض رافائيل بينيتيز ما يتردد حول ضعف فريق دينبرو الاوكراني بعدما اوقعتهما القرعه سوياً في نصف نهائي بطوله الدوري الاوروبي مؤكداً ان الفريق يملك لاعبين مميزين.

وقال بينيتيز في تصريحات: " عندما تصل الي نصف نهائي الدوري الاوروبي فلا يمكن ان تكون ضعيفاً وكنا نعرف قبل اجراء القرعه ان الامور كلها صعبه ".

واضاف بينيتيز " لا اعلم لماذا يحاول البعض التقليل من الفريق الاوكراني ، لقد اخرجوا فرقاً عريقه مثل اوليمبياكوس واياكس وكلوب بروج علماً بان الاخير كان بلا هزيمه حتي لقاء الامس ".

واستمر المدرب في حديثه قائلاً " لعب المباراه الاولي في ملعبنا لن يغير كثيراً من طريقه التعامل مع البطوله او من صعوبه المواجهه ، فعندما عبرنا دينامو موسك لعبنا ذهاباً في ملعبنا ايضاً ".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

انشيلوتي لا يمكن ان اكون " خائنا "

اعترف كارلو انشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، انه لن يدرب نادي انتر ميلان في المستقبل وذلك لعده اسباب.عددها في تصريحات اذاعيه.

وكان المدرب الملقب "برجل السلام" اعترف بانه لن يدرب انتر ميلان في المستقبل علي الرغم من انه كان مشجعاً له في طفولته.

وقال انشيلوتي: "اجد صعوبه كبيره في تدريب انتر في المستقبل، نظراً لانني دربت ايه سي ميلان في السابق، ولانني شخص وفي للانديه التي ادربها فسيكون الامر صعباً، علي الرغم من تشجيعي لانتر في طفولتي".

اليوفنتوس سيواجه الريال بلا خوف

اكد اندريا بارزالي ان اليوفنتوس سيواجه ريال مدريد حامل لقب دوري الابطال في نصف النهائي البطوله بلا خوف بالرغم من قوتهم محذراً الريال ان المواجهه ستختلف تماماً عن العام الماضي.

وكان الفريقان قد التقي سوياً العام الماضي في دور المجموعات وفاز الريال 2-1 وتعادلا سوياً في ايطاليا 2-2.

وقال مدافع يوفنتوس في تصريحات تلفزيونيه لقناه سكاي سبورت " انه تحدي كبير ، في هذه الادوار تزاداد صعوبه اي مواجهه بصرف النظر عن الاسماء لاحساسك ان قد تغادر البطوله قبل محطه النهايه .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل