المحتوى الرئيسى

مواقع ، برامج وأدوات مفيدة [43]

04/24 14:14

 العدد الثالث والاربعون من سلسله "مواقع ، برامج وادوات مفيده " ،التي نستعرض فيها ككل يوم جمعه مجموعه من المواقع والخدمات المميزه التي نختارها لكم بعنايه علي امل ان تعجبكم وتستفيدو منها .

موقع رائع جدا بمثابه كنز لكل من يريد تعلم البرمجه بمختلف فروعها ولغاتها ، هذا الموقع يضم العديد من الشروحات في هذا المجال ويمكنك الولوج لهذا المحتوي الضخم مجانا .

اليوم، معظم الشركات تقوم باستلام الوثائق المرسله عن طريق البريد الألكتروني، ولكن لا تزال هناك الشركات التي ليسوا علي استعداد لقبول البريد، وتتطلب ان تقوم بمراسلتها عن طريق الفاكس.اذا كنت في حاجه الي ارسال الفاكس، ولكن ليس لديك جهاز الفاكس، يمكنك استخدام هذا الموقع لارسال المستندات عبر الفاكس الي اي مكان في العالم، وبشكل مجاني !

موقع يعرض كل يوم تطبيقات المدفوعه مجانا في نظام الاندرويد ،والتي يمكنك تحميلها الي هاتفك بدون قيد او شرط . هذه التطبيقات طبعا تعرض لفتره محدوده فقط .

الانترنت لا تنسي ابدا ! هذا ما قد لا يستوعبه بعضنا الي ان يسقط في مشكله مستقبلا بسبب صوره نشرها او فيديو علي حسابه في الفيسوبك ، طبعا هذا الاشياء قد تكون سببا مباشره لعدم توظيفك لان اغلب الشركات تستغل هذه الشبكات الاجتماعيه لدارسه المتقدمين لبعض الوظائف عندها، ازاله جميع المحتوي الغير لائق التي قمت بنشرها في الفيسبوك يدويا يمكن ان يكون صعب وياخذ وقت، وخاصه اذا كان لديك حساب لفتره طويله واستخدام الفيسبوك يوميا.لذلك يمكنك الاستعانه بهذه الخدمه للقيام بهذا الامر بشكل تلقائي وسريع !

 مع التقدم التكنولوجي والانترنت، اصبح من الممكن لاي شخص التعديل علي الصور واضافه بعض التاثيرات الاحترافيه عليها دون الحاجه ليكون محترفا في هذا المجال او يحمل برامج عملاقه .فقط كل ماتحتاجه هو الدخول لهذه الخدمه ورفع الصور الخاصه بك لتكون قادر علي التعديل عليها كيفما تشاء.

اذا كنت تريد ان تسترجع بعض ذكريات الطفوله وتلعب بعض العاب نينتندو القديمه مثل عالم سوبر ماريو ، دونكي كونج، ميجا مان،  اسطوره زيلدا الاميره وغيرها من الكلاسيكيات، فهذا الموقع يقدم لك هذه الالعاب ويمكنك لعبها مباشره من متصفحك .

اذا كنت تريد الاستماع الي الموسيقي اثناء تصفح الانترنت، ولكن لا تريد تصفح المواقع لانشاء قائمه بالاغاني المفضله عندك ، فيمكنك اذن استعمال Instant Music وهو اضافه لجوجل كروم الذي يقدم لك طريقه سهله للاستماع الي الموسيقي علي الانترنت.

علي الرغم ان موجه الاوامر بالكاد تغير منذ الاصدارات الاولي من ويندوز وذلك طبيعي واساسي جدا. وكمحاوله للتغيير والتغلب علي هذه القيود، يمكنك استخدام Cmder، وهو برنامج محمول يضيف العديد من الميزات والموارد المفيده لموجه الاوامر الاصلي علي الويندوز.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل