المحتوى الرئيسى

بالصور.. جزر يلجأ إليها المشاهير هربا من "الباباراتزى"

04/23 13:57

رصدت صحيفه "ديلي ميل" البريطانيه الجزر والمنتجعات الراقيه التي يلجا اليها المشاهير والاثرياء في العالم هرباً من مُضايقات وتطفل الباباراتزي، وجاءت في الطليعه من هذه المقاصد الهادئه.

1 - مدينه سكوتسديل بولايه اريزونا:

ربما لا تحظي مدينه سكوتسديل بشهره وشعبيه لاس فيجاس او هوليوود ولكنها اصبحت ملاذاً يَرْتَادُهُ المشاهير منذ عام 1950 عندما شهدت زفاف "روبرت واجنر" و"ناتالي وود"، كما انها استضافت مؤخراً الرئيس الأمريكي "باراك اوباما" علاوهً علي الزوجين "بيونسيه" و"جاي-زي" و"بريتني سبيرز" والفنانه "جنيفر انستون".  

2- جزيره "موستيك" في سانت فنسنت:

اصبحت جزيره "موستيك" المتواجده في سانت فنسنت والجرينادين، هي دوله فيسلسله جزر الأنتيل الصغرى وبالتحديد الجزء الجنوبي، اكثر المناطق الملكيه المُفضله في منطقه بحر الكاريبي وذلك بفضل البارون "كولين تيننت" الذي اشتراها بمبلغ 45.000 جنيه استرليني وبدا في تطويرها عام 1959 حتي تحولت الي جنه لتصبح وجهه نجوم هوليوود وبعض افراد الاسره المالكه في انجلترا.

3 - مونت كارلو، باماره موناكو:

اشار اليها الفنان العالمي "جاك نيكلسون" ذات مره بانها مثل "الكتراز للاثرياء"، جدير بالذكر ان هو سجن فيدرالي امريكي مشيد فوق جزيره بخليج سان فرانسيسكو بالولايات المتحده الامريكيه اُغلق عام 1963 وتحول لحقاً الي مزار سياحي وترجع شهرته للاساطير التي نُسجت حوله، وساعد علي اذكاء الخيال بخصوصها، الكتب والافلام التي كان هذا السجن محورها.

من اشهر المشاهير العالميين الذين يعتبرون "مونت كارلو" ملاذاً بالنسبه لهم هو النجم "بول ديفيد هُوسن" المعروف عالمياً باسم "بونو" والذي بسؤاله حول الشيء المُقضل بالنسبه له في مونت كارلو فرد قائلاً: "عدم وجود الباباراتزي".

4 – جزيره "نيكر"، احدي جزر الجزر العذراء البريطانيه:

المملوكه بالكامل لرجل الاعمال البريطاني الشهير "ريتشارد برانسون" وتُعد وجهه الكثير من نجوم ونجمات هوليوود من اشهرهم الاعلاميه الشهيره "اوبرا وينفري" والفنانه "كيت موس" التي احتفلت بميلادها الـ40 هناك، والموسيقي العالمي "رود ستيوارت" والفنانه "كيت وينسلت".

وقد اشتري "برانسون" هذه الجزيره بمبلغ 60.000 بعد ان راها من طائرته الهليكوبتر، ومذ ذلك الحين وتستقبل الجزيره الرائعه العديد من الشخصيات العالميه وليست فقط الفنيه مثل الاميره الراحله "ديانا" والرئيس الامريكي الاسبق "جيمي كارتر" ورئيس الوزراء البريطاني الاسبق "توني بلير" والمناضل الراحل "نيسلون مانديلا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل