المحتوى الرئيسى

سقوط الشاطئية يكشف "الجبلاية"

04/23 12:00

كشف السقوط الجديد لمنتخبنا الوطني للكره الشاطئيه في بطوله افريقيا، وخروجه مبكراً من الدور الاول، عن مدي الاهمال من جانب مجلس إدارة اتحاد الكره في اعداد المنتخب الذي رفض مجلس الجبلايه تنفيذ برنامج اعداد له قبل البطوله، وكانت المفاجاه في تجميع المنتخب قبل البطوله باسبوعين فقط لم تشهد اقامه اي مباريات وديه واكتفي الجهاز الفني، المغلوب علي امره، باقامه تقسيمه بين لاعبي الفريق يومياً لتجربه اللاعبين وتنفيذهم للمهمه المطلوبه منهم.

الغريب ان بعض اعضاء الاتحاد حاولوا الهروب من المسئوليه الجديده، وتسريب اخبار مغلوطه في محاوله لتحميل المدير الفني نادر رشاد المسئوليه، ومعه خالد لطيف عضو مجلس اداره الاتحاد والمشرف علي اللعبه، علي رغم ان الاول تحمل المسئوليه مؤقتاً بناءً علي تعليمات اتحاد الكره الذي رفض تعيين جهاز فني للكره الشاطئيه توفيراً للنفقات، حيث يتولي نادر مهمه المدير الفني للكره الخماسيه، اضافه الي انه سبق ان عمل مدرباً للكره الشاطئيه مع المدير الفني السابق بدر خليل.. اما لطيف فقد طالب مراراً وتكراراً الاهتمام بتنفيذ برنامج اعداد للفريق دون ان يلتفت له احد.

وفي اتصال تليفوني مع خالد لطيف اكد ان الكرة الشاطئية من الالعاب الجديده علي مصر التي تحتاج الي عمل متواصل من اجل تجهيز المنظومه بالكامل، سواء اللاعبين او المدربين.. وبالفعل بدانا في العمل من الان استعداداً للبطوله القادمه من اجل التاهل لبطولة العالم وتم الاتفاق مع الشركه الراعيه للجبلايه من اجل تنفيذ البرنامج لمده عام كامل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل