المحتوى الرئيسى

روي كين: دافيد لويز بدا كالطفل الذي لا يفهم شيئاً - Goal.com

04/22 20:47

انتقد الايرلندي روي كين، اسطوره وسط مانشستر يونايتد السابق، اداء المدافع البرازيلي دافيد لويز، معتبراً انه كان كالـ"تائه" خلال اللقاء الذي شهد هزيمه فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان وخروجه من ربع نهائي دوري ابطال أوروبا علي يد العملاق الكاتالوني برشلونه.

وظهر مدافع منتخب البرازيل بشكلٍ مزرٍ خلال لقاء الذهاب بفرنسا، والذي انتهي بهزيمه فريقه امام ضيوفهم بـ1-3، حيث مرر سواريز الكره من بين اقدام لويز في مناسبتين. الا ان مدافع تشيلسي السابق صاحب ال27 ربيعاً، لم يحسن من مردوده بشكلٍ كبيرٍ في لقاء العوده الذي شهد هزيمه فريقه مجدداً خارج قواعده بهدفين نظيفين، سجلهما مواطنه المهاجم البرازيلي نيمار جونيور.

وكان المدافع الاغلي في التاريخ -55 مليون يورو- مسئولاً رئيسياً عن الهدفين الذين ولجا شباك فريقه في لقاء العوده امس الثلاثاء، مما دفع كين الذي يعمل ناقداً بشبكه ITV البريطانيه لانتقاده عقب نهايه المباراه، مشدداً علي افتقاده لـ"العمق الدفاعي المطلوب".

واوضح كين "اشعر بالاسي عليه في الحقيقه، لقد بدا تائهاً من جديد، كنا قد تحدثنا عن ادائه السئ قبل بدايه المباراه. انه لا يستشعر الخطر، وقد بدا بكل ما تحمله الكلمه من معني مثل اطفال المدارس، وكان لابد من منحه جرعهً من التعاطف، لانه ظهر كما لو كان لا يعلم ماذا يفعل علي ارضيه الميدان".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل