المحتوى الرئيسى

دار أوبرا إنجلترا تتطلع بالموسم الجديد لجذب الجمهور وحل مشكلاتها المالية

04/22 20:13

تامل دار اوبرا انجلترا في موسمها الجديد ان تساعدها بعض الاعمال القديمه القيمه والنجاحات السابقه علي اعاده الجمهور الي مسرحها القائم بوسط لندن والتخفيف من مشكلاتها الماليه.

وتستهل الاوبرا برنامجها لموسم الجديد 2015-2016 بعرض جديد للموسيقي الروسي دميتري شوستاكوفيتش (ليدي ماكبث اوف متسينسك). ويتضمن البرنامج الذي اعلن عن تفاصيله يوم الاربعاء اعمالا ممتعه مثل (البوهيميه) للايطالي جاكومو بوتشيني و(الناي السحري) للنمساوي فولفجانج اماديوس موتسارت.

وتلقت دار اوبرا انجلترا- التي استقال رئيسها في ديسمبر كانون الاول بسبب خلاف بشان التمويل مع المدير الفني جون بيري والتي غادر مديرها التنفيذي منصبه قبل شهر- لطمه قويه في فبراير شباط عندما جردت من تمويل حكومي منتظم.

وفي المقابل عرض مجلس فنون انجلترا علي الاوبرا "ترتيبات تمويل خاصه" حتي تعيد تنظيم امورها الماليه.

وقالت دار اوبرا انجلترا انها ستعمل علي استعاده جمهورها من خلال توفير اكثر من 60 الف تذكره مقابل 20 جنيها استرلينيا (30 دولارا) او اقل خلال الموسم الجديد والذي سيشهد سته عروض جديده واعاده لتقديم خمسه عروض قديمه.

وقالت كريسيدا بولوك التي تولت مؤقتا منصب الرئيس التنفيذي للشركه القائمه علي الاوبرا "من المهم لنجاح مهمه (انقاذ) دار اوبرا انجلترا ان يصبح برنامجنا العالمي متاحا لاكبر عدد ممكن من الجمهور."

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل