المحتوى الرئيسى

المركز الميكانيكي للخليج العربي يعيّن مديراً عاماً جديداً لرولز- رويس موتور كارز

04/22 18:28

اعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقه والامارات الشماليه، عن تعيين السيّد ممدوح خيرالله مديراً عاماً جديداً لعلامه رولز-رويس موتور كارز.

يتمتّع السيّد ممدوح خيرالله بمسيره مهنيه امتدّت علي ثلاثه عقود من الزمن في قطاع السيّارات في الشرق الاوسط، ويحمل السيّد خيرالله معه خبره لا تضاهي في مجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع اكتسبها من عدّه مناصب شغلها في دوله الامارات وقطر ومصر. وشغل السيّد خيرالله سابقاً منصب مدير المبيعات والمدير الاقليمي لعلامه BMW لدي المركز الميكانيكي للخليج العربي، فساعد الشركه علي تحقيق النمو عاماً بعد عام، وادّي دوراً محورياً في تطبيق خطط توسّعها في دبي، والشارقه، والامارات الشماليه علي مرّ السنوات الثلاثه عشر الماضيه.

وبصفته المدير العام لرولز-رويس موتور كارز، سيكون السيّد ممدوح خيرالله مسؤولاً عن اداره شؤون الوكاله، والمبيعات، وخدمات ما بعد البيع، وتطوير الاعمال، والمشاريع الجديده، وخطط التوسّع، فضلاً علي انشطه المركز الميكانيكي للخليج العربي الجديده  المتعلقه بعلامه رولز-رويس.

وياتي هذا التعيين عقب انتهاء العام الخامس علي التوالي الذي تحقّق فيه هذه العلامه الفارهه مبيعات قويه في دبي التي حققت مره اخري مكانه متميّزه بين الاسواق الخمس الافضل مبيعاً لسيّارات رولز-رويس في العالم. وشدّد المركز الميكانيكي للخليج العربي العام الماضي علي التزامه بتنميه اعمال رولز-رويس موتور كارز مع افتتاح منشاه خدمات ما بعد البيع تُعتبر الاكثر تطوّراً من نوعها في العالم، مما ساهم في حصول المركز مؤخراً علي ثماني جوائز في حفل جوائز وكلاء رولز-رويس موتور كارز الاقليميين الذي يُقام سنوياً وتشارك فيه اسواق الشرق الاوسط، وافريقيا، واسيا الوسطي، وامريكا الجنوبيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل