المحتوى الرئيسى

"صب واي" و "مارفل" يقدّمان العرض الأول والحصري لفيلم "افنجيرز "

04/21 15:17

 اعلنت سلسله مطاعم "صب واي" في دولة الامارات العربية المتحدة عن تعاونها مع "مارفل" (Marvel Studios) لتمنح عشاق افلام الاثاره والحماس فرصه مشاهده العرض الاول للفيلم الاكثر ترقباً لهذا العام "افنجيرز: ايج اوف الترون" (Avengers: Age Of Ultron)، تتمه فيلم الاثاره والتشويق لاضخم افلام الابطال الخارقين "السوبر هيرو" علي مستوي العالم. وسيتم عرض الفيلم في دور عرض صالات السينما بجميع انحاء دوله الامارات في 30 ابريل.

سينطلق عرض الفيلم في منطقة الشرق الاوسط ودوله الامارات تحديداً من خلال مطاعم "صب واي" العالميه مع استضافه حملات ترويجيه في المطاعم ووسائل التواصل الاجتماعي، والمحطات الاذاعيه ومن خلال نشاطات متعدده. وسيحظي عملاء مطاعم "صب واي" بفرصه الفوز بتذاكر لحضور العرض الاول لفيلم "افنجيرز: ايج اوف الترون" من انتاج "مارفل"، وذك مساء الاثنين 27 ابريل في دوله الامارات العربيه المتحده من خلال المشاركه بالمسابقات التي ستقام علي محطات اذاعيه معينه.

وللحصول علي فرصه الفوز بمجموعه حصريه ومختاره من منتجات "افنجيرز: ايج اوف الترون"، يمكن المشاركه بالمسابقات التي ستقام علي صفحه "صب واي" ارابيا علي فيسبوك (www.facebook.com/SUBWAYArabia). وبهذه المناسبه ستطلق مطاعم "صب واي" في دوله الامارات عروضاً ترويجيه لوجبه قيّمه تتضمن سندويتش دجاج بانيه الجديد ومشروب "ماونتن ديو" ورقائق "دوريتوس"، اضافه الي اكواب بنسخ حصريه مصممه خصيصاً بشخصيات ابطال الفيلم، وتقدم عند شراء اي وجبه مع سندويش بطول 12 بوصه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل