المحتوى الرئيسى

شبيهات كيم كارديشيان.. يحكين الواقع

04/21 05:36

بفضل التطور السريع في عالمنا الالكتروني، فبات من السهل ان تري الصور المنتشره لمعجبين يرغبون في تقليد نجومهم، وبالطبع كانت صاحبه النصيب الاعلي هي نجمه تليفزيون الواقع كيم كارديشيان.

"يخلق من الشبه 40"، هذا الالبوم اثبات حقيقي لهذه المقوله، فعلي ما يبدو ان جسد وجاذبيه كيم كارديشيان ليسا حكرًا عليها، بل علي 11 من النساء الاخريات من حول العالم.

اصبح جسد كيم كارداشيان الشبيه بشكل الساعه الرمليه هوس يلاحق الكثير من الشابات، واثر ذلك اشتهرت الكثير من الفتيات اللواتي يحاولن اقتباس اسلوب كيم كارداشيان في الازياء، وهن:

تلوم ميلاني اصلاني نجمه المجتمع كيم كاردشيان بسبب فشلها في اختراق عالم تلفزيون الواقع، فهي تفسد لها فرصتها بالنجاح بسبب الشبه بينهما، وتؤكد ميلاني لا يمكنها السير في الطريق دون ان يوقفها الجميع ويشبهها بكيم كاردشيان والطلب منها التقاط الصور معها بسبب شببها الكبير بزوجه كانيي ويست.

"المطربه الرجل" او المغني النمساوي توم نيوويرث الذي يتنكر في زي فتاه ويغني تحت اسم كونشيتا ورست، ظهر مؤخرا وقد قام بتقليد حركات وستايل وملابس كيم كاردشيان ليتحول الي نسخها منها ولكن بلحيه.

عارضه ازياء ومدونه جمال امريكيه من اصل ايراني، تمتلك ماركه رومش مستعاره شهيره جدًا، وقد بدات بالظهور في برنامج من نوع تلفزيون الواقع في احدي القنوات التلفزيونيه، قد تكون هذه الامور اسبابًا جديه لحصول ليلي جاليتشي علي قدر لا باس به من الشهره ولكن السبب الرئيسي هو بلا شك تشبيه الكثيرين من متابعيها علي مواقع التواصل الاجتماعي بنجمه المجتمع كيم كاردشيان.

حصلت موني علي اهتمام كبير من قبل الاعلام بسبب شبهها الكبير من كيم حيث وصفها البعض بانها توامها، موني هي امريكيه من كاليفورنيا.

اطلق الفرنسيون علي نبيله بيناتيا الشابه الفرنسيه لاب جزائري وام ايطاليه، الممثله،عارضه الازياء ونجمه الاعلانات لقب كيم كارداشيان، وذلك بعد عروض ملابس الصيف وملابس البحر، التي ظهرت بها علي صفحات تقويم ميلادي خاص بها لعام 2014

ارادت شركه "اولد نافي" لفت الانتباه لاعلانها في عام 2014، فقد اختارت الشركه الممثله والمغنيه الكنديه "ميليسا مولينارو" التي تشبه الي حد كبير نجمه تلفزيون الواقع كيم كردشيان لتكون بطله اعلانها الجديد، ورفعت كيم دعوي علي الشركه بسب استخدام الشركه لفتاه تشبهها كثيرًا وتقليدها واستغلال هذا الشبه، ومن جانب اخر، دخلت الكنديه ميليسا في علاقه عاطفيه مع حبيب كيم كاردشيان السابق ريغي بوش.

مجرد النظر الي صور الجميله ماريانا هيويت، لنتاكد من التشابه الكبير بينها وبين كاردشيان.

وسبق، ان فازت هيويت بمباراه للجمال، وهي من تدير منتدي "لا لا مير"، كما انها تحدثت مؤخرًا عن لقائها بكاردشيان بالعام 2011، يوم اجرت معها مقابله وقالت انها جميله وطيبه.

اثارت سازديل جدلاً واسعًا وباتت جزءًا من احاديث الشارع الكويتي خاصه بعد تشبهها بنجمه برنامج الواقع الاميركيه كيم كارداشيان ومن جانبها اكدت عدم خضوعها لعمليات تجميل واعادت سبب التغيير هذا لتغيير الستايل لا اكثر.

وجدت البريطانيه كلير ليسون الحل للتغلب علي مشاكلها النفسيه وترسبات طفولتها القاسيه التي وصفت فيها بـ"الطفله القبيحه" بتقليد شكل النجمه الاميركيه كيم كارداشيان ودفعت 30الف دولار علي عمليات التجميل لتصبح شبيهتها، وصرحت انها ستتخذ مهنه مثل شبيهتها وربما ستبحث عن رجل يشبه زوجها المغني كانيي ويست.

كلوديا فيلكس وهي رئيسه لـ Los Antrax، احدي اخطر وافظع عصابات القتل في المكسيك، وتعتبر فيلكس من اشد المعجبين بكيم كاردشيان، فهي تحاول دوماً التشبه بها من حيث الشكل والاسلوب، حتي ان معجبوها اطلقوا عليها لقب كيم كاردشيان المكسيك.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل