المحتوى الرئيسى

«سمك ولّا فراخ».. 9 مقولات مضحكة لمشاهير العالم

04/20 10:06

لا يوجد منّا شخصًا مثاليًا مئه بالمئه، فحتي العلماء والعظماء والمشاهير لا يستطيعون ان يظهروا علي اكمل وجه طوال الوقت، فلابد من وجود وقتًا للمرح، ولا شك ان جميعنا نقع في اخطاء، ولا شك ان النجوم والمشاهير من اكثر الاشخاص الذين يتعرضوا للانتقادات، حتي وان كان السبب بسيطًا؛ فوجودهم امام الاضواء دائمًا يضع عليهم اعباءً كثيره.

ونشر موقع "لولوت" مجموعه من المشاهير الذين قالوا في مناسبات رسميه اشياءً لم يكن يتوقعها احد، ولكنها بدت مضحكه في كثير من الاحوال، ومن هؤلاء:

1- جيسيكا سيمبسون: هل هذا دجاج ام سمك

في عام 2003 ظهرت مغنيه البوب الامريكيه جيسيكا سيمبسون مع زوجها المغني الامريكي نيك لاتشي ببرنامج الواقع الامريكي "ام تي في"، وبينما كانت تتناول وجبه ما تساءلت: "هل هذا دجاج ام سمك؟"؛ حيث انه كان مدونًا علي الطعام "دجاج من البحر"، وهو ما لم تستطع "سيمبسون" فهمه؛ الا ان سؤالها كان طريفًا للغايه.

2- ارنولد شوارزنيجر يتحدث عن المثليه الجنسيه 

الممثل الامريكي ارنولد شوارزنيجر قال في عام 2003 اثناء حديثه عن المثليه الجنسيه: "اعتقد ان زواج المثليين يجب ان يكون بين رجل وامراه"، وبالطبع كانت تلك الجمله غريبه جدًا وغير منطقيه تمامًا، ولا زال يتحدث عنها كثيرين حتي يومنا هذا؛ حيث انها دلّت علي جهل شوارزنيجر الذي لم يكن يمزح وقتها!.

3- كريستينا اغيليرا: لا اشعر بالحريه عند تغطيه جسدي 

قد تبدو المغنيه الامريكيه كريستينا اغيليرا جذابه جدًا ورائعه الان؛ الا انه بالعوده لعام 2006 ستجد انها تعرضت لكثير من الانتقادات، بسبب ملابسها وادوارها الاباحيه، وقالت وقتها: "لا اشعر بالحريه عند ارتداء ملابس تغطي جسدي"، وهي المقوله التي جعلتها محطًا للسخريه من كثيرين.

4- جورج بوش: الشعب لم يقدرني

عندما يتعلق الامر بالرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، قد يعتقد كثيرين انه متحدث مثالي، وانه لا يقع ابدًا في ذلّات لغويه؛ الا انه انتقد في احد الاوقات بسبب نقص الثقافه ومهارات التحدث، وذلك عندما قال: "الشعب لم يقدرني"، فهذه المقوله لم تساعده علي الاطلاق، ولكنه تعرض للسخريه اكثر.

5- تارا ريد: جعلت من سيمبسون عالمه روك

اشتهرت الممثله الامريكيه تارا ريد بدورها الرائع في فيلم "امريكان بي"؛ الا انها وقعت في خطا فادح عام 2005 عندما قالت: "انا جعلت من جيسيكا سيمبسون عالمه روك"، وهو بالتاكيد تعبير خاطيء؛ فكيف يمكن لمغني الروك ان يكون عالمًا؟!

لا شك ان الممثل الامريكي مارلون براندو، ونظيره ليو دي كابريو، من الممثلين العظماء المحبوبين من قِبل الجمهور، وتربطهما معًا علاقه محبه قويه؛ الا ان براندو وصف دي كابريو سابقًا بعباره اغضبته كثيرًا؛ حيث قال: "دي كابريو مثل البنت"!.

7- ستيفن سيجال: الناس يصفوني بالزعيم الروحي 

عندما تسمع اسم الممثل ولاعب الفنون القتاليه الامريكي الشهير ستيفن سيجال تتذكر ادواره الرائعه وشخصيته الجذابه؛ الا انه في عام 2000 قال: "الناس في جميع انحاء العالم تصفني بانني زعيمًا روحيًا"، وهو بالتاكيد كان وصفًا مبالغ فيه اثار عند كثيرين شعور بان النجم الامريكي "مغرور كثيرًا".

8- كاني ويست متحدثًا عن المستقبل: ساصبح صوت هذا الجيل 

علي الرغم من الشهره الواسعه التي يحظي بها مغني الراب الامريكي كاني ويست زوج نجمه تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، الا انه في عام 2008 تحدث عن توقعاته للمستقبل قائلًا: "انا ادرك ان مكاني في التاريخ سيصير الي الاعلي، وساصبح صوت هذا الجيل وهذا العقد من الزمن"؛ الا ان تصريحاته تلك اثارت السخريه والتهكم بدلًا من الالهام.

9- توم كروز يصف الطب النفسي بـ"الزائف"

بالعوده للوراء الي عام 2005 ستجد ان توم كروز كان تحت النار، حيث انه كان صاحب كثير من المقولات المجنونه، فاثناء حواره ببرنامج "توداي"، الذي يقدمه "مات لوير"، قال: "الطب النفسي شيئًا زائفًا، فانت لا تعرف شيئًا عن الطب النفسي لانك سطحي، ولكنني اعرف".

2015-04-20 10:00:10 | سعد الدين محمود

2015-04-20 09:44:52 | علاء سكر

2015-04-20 09:28:25 | سمر علي

2015-04-20 07:32:51 | خالد الفوي

2015-04-20 07:32:45 | ساره رضا

2015-04-20 07:31:37 | علاء سكر

2015-04-20 07:25:28 | خالد الفوي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل