المحتوى الرئيسى

فيديو| الأهلي يسقط برصاصة ياجور فى الوقت القاتل

04/19 23:58

سقط الاهلي المصري امام مضيفه المغرب التطواني بهدف نظيف في ذهاب دور السته عشر لدوري أبطال إفريقيا علي ملعب سانيه الرمل.

دخل الاحمر المباراه بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسه المرمي، باسم علي وسعد سمير وشريف حازم وحسين السيد في الدفاع، حسام غالي وحسام عاشور ومحمد هاني وعبد الله السعيد ووليد سليمان في الوسط، وامامهم مؤمن زكريا في الهجوم.

علي الجانب الاخر دخل اصحاب الارض بتشكيل مكون من محمد اليوسفي في حراسه المرمي، يوسف بوشته ومحمد أبرهون ومرتضي فال وانس لمرابط في الدفاع، نصير الميموني واحمد جحوح وعبد المولي الهردومي وعبد العظيم خضروف وسلمان ولد الحاج في الوسط، ومحسن ياجور كمهاجم.

عقب شوط اول سلبي من ناحيه الاداء والنتيجه قام الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للاحمر بسحب محمود حسن تريزيجيه لصالح وليد سليمان، تلاه التغيير الاول للمغرب بنزول كريستيان هيدالجو بدلاً من سلمان ولد الحاج، وفي الدقيقه 75 اتي تغيير ثاني من الفريق المغربي بنزول زيد كروش بدلاً من عبد المولي الهردومي.

وقبل نهايه اللقاء بـ10 دقائق اصيب محمد هاني ليدفع جاريدو بالنيجيري بيتر ايبمبوبوي بدلاً منه، فيما اجري التطواني تغييره الاخير بنزول فوزي عبد الغني بدلاً من عبد العظيم خضروف، ووسط محاولات متبادله في الدقائق الاخيره، احتسب حكم اللقاء ركله حره مباشره علي خط منطقه الجزاء الحمراء للمسه يد ضد شريف حازم كلفته انذار، وكلفت الاهلي المباراه حيث سجل منها محسن ياجور هدف الفوز مباشره في الدقيقه الاولي من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

بتلك النتيجه يحتاج الاهلي للفوز بنفس النتيجه في العوده للوصول لركلات الترجيح، فيما يقصيه اي فوز اخر بفارق هدف، حيث يحتاج الفوز بفارق هدفين للتاهل المباشر الي دور المجموعات الافريقي.

كورابيا سكورز .. اكبر مركز مباريات عربي

خاص| وزير الرياضه يعترض علي زياده عضويه الاهلي

خاص| فيريرا يرفض اعطاء لاعبيه راحه بعد التعادل مع الفتح

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل