المحتوى الرئيسى

"تعادل مخيب" للزمالك أمام الفتح الرباطى بالكونفيدرالية الأفريقية

04/19 22:51

تعادل فريق الزمالك مع الفتح الرباطي المغربي بدون اهداف في المباراه التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد السويس الجديد في ذهاب دور الـ 16 لبطوله الكونفيدراليه الافريقيه .

بدا الزمالك المباراه بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسه المرمي واسلام جمال وحماده طلبه ومحمد كوفي وعمر جابر وحازم إمام وابراهيم صلاح ومعروف يوسف وأحمد عيد عبد الملك وايمن حنفي واحمد علي .

بينما بدا الفتح الرباطي المباراه بتشكيل مكون من علاء مساكني في حراسه المرمي وجلال داودي ومحمد ناهد ومندارس وعبد الفتاح بوخريس ومحمد شيهاني ومهدي خالص ورواند سعدني ، ومصطفي كندي، ومراد باتنه ، ويوسف ايمونوجي .

بدات المباراه بحذر شديد من جانب الفريقين خاصه لاعبي الفتح الرباطي الذين حرصوا علي تضيق المساحات في وسط الملعب والتكتل الدفاعي امام المرمي المغربي ، بينما حاول لاعبو الزمالك الاختراق من الاطراف عن طريق حازم امام بالجبهه اليمني وحماده طلبه في الناحيه اليسري .

وغابت الخطوره تماما عن مرمي الفريقين خلال الربع ساعه الاولي من عمر اللقاء وكان الظهور الاولي لاحمد الشناوي في الدقيقه 12 بالتصدي لتسديده مراد باتنه الضعيفه .

وفي الدقيقه 18 يحتسب حكم المباراه ركله حره مباشره للزمالك علي حدود منطقه الجزاء من الناحيه اليمني للابيض ينفذها ايمن حفني لكنها تصطدم بالحائط البشري المغربي .

وفي الدقيقه 20 يتوغل مراد باتيه في دفاعات الزمالك من الناحيه اليمني ويمر من حماده طلبه ومحمد كوفي ويحول كره عرضيه خطيره يشتتها اسلام جمال لركله ركنيه .

واعتمد لاعبو الفتح الرباطي علي الهجمات المرتده من خلال توصيل الكره للخطير مراد باتيه في الجبهه اليمني لاستغلال مهاراته في التوغل .

وظهرت خطوره بطل المغرب بالدقيقه 28 بعد تحويل عبد الفتاح بوخريس الكره العرضيه الخطيره لمراد باتيه من ركله ركنيه لراسيه متقنه لكنها مرت بجوار القائم الايمن للزمالك .

وفي الدقيقه 29 كاد اسلام جمال ان يكلف الزمالك هدف في مرماه بعد ارجاع الكره بطريقه خاطئه للشناوي ليلحق بها يوسف ايمونوجي ويسدد الكره في المرمى لكنها اصطدمت بالعارضه لينقذ القدر الزمالك .

ووضح علي البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك عدم قناعته باداء لاعبيه خلال المباراه حيث ظهرت علامات الغضب علي وجه بسبب سوء الاداء وفشل لاعبي الزمالك في الوصول لمرمي الفتح الرباطي .

واستمرت غياب خطوره الزمالك علي مرمي الفتح الرباطي خلال الدقائق الاخيره من عمر الشوط الاول الذي انتهي بالتعادل السلبي بدون اهداف .

مع بدايه الشوط الثاني اجري الزمالك تغييره الاول بخروج معروف يوسف ونزول احمد توفيق بدلاً منه .

وفي الدقيقه 49 يشهر حكم المباراه البطاقه الصفراء في وجه رواند سعدني لاعب الفتح الرباطي بعد عرقلته ايمن حفني .

وفي الدقيقه 52 يطالب لاعبو الفتح الرباطي حكم المباراه باحتساب ركله جزاء بعد كره مشتركه بين محمد كوفي مدافع الزمالك والخطير مراد باتنه ولكن لا يحتسبها الحكم .

وفي الدقيقه 53 يشهر الحكم البطاقه الصفراء في وجه احمد توفيق لاعب الزمالك بعد تدخله بعنف مع لاعب الفتح الرباطي .

وفي الدقيقه 61 يجري الزمالك تغييره الثاني بنزول باسم مرسي بدلاً من احمد عيد ليستكمل الزمالك المباراه بثنائي هجومي .

وفي الدقيقه 62 يسدد الزمالك اولي كراته تجاه مرمي الفتح الرباطي بالمباراه بعد راسيه احمد علي التي تصدي لها الحارس المغربي ولكن حكم المباراه يحتسب خطا ضد احمد علي .

وفي الدقيقه 65 يجري الفتح الرباطي تغييره الاول بخروج مصطفي كندي ونزول محمد فوزىر .

وفي الدقيقه 68 يجري الزمالك تغييره الثالث والاخير بخروج عمر جابر ونزول خالد قمر ليستكمل الابيض المباراه بثلاثي هجومي هم احمد علي وباسم مرسي وخالد قمر .

ويواصل الزمالك البحث عن الوصول لمنطقه جزاء الفتح الرباطي ولكن دون جدوي وسط تكتل دفاعي محكم للاعبي بطل المغرب امام منطقه الجزاء .

وفي الدقيقه 75 يجري الفتح الرباطي تغييره الثاني بنزول نبيل باها بدلاً من يوسف ايمونوجي .

وتشهد الربع ساعه الاخيره من المباراه ضغط من نادي الفتح الرباطي في محاوله لاحراز هدف مفاجئ .

ويشهر حكم المباراه البطاقه الصفراء في وجه ابراهيم صلاح بالدقيقه الاخيره من عمر المباراه .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل