المحتوى الرئيسى

طرابزون يحرم غلطة سراي من الانفراد بالصدارة

04/19 21:55

حرم طرابزون سبور ضيفه غلطه سراي من الانفراد بصداره الدوري التركي الممتاز لكره القدم بعدما تغلب عليه 2-1 مساء الاحد ضمن منافسات المرحله السابعه والعشرين من المسابقه.

وتجمد رصيد غلطه عند 58 نقطه في المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف المتصدر بشيكتاش بينما رفع طرابزون سبور رصيده الي 46 نقطه في المركز الخامس.

وافتتح طرابزون التسجيل عن طريق اوزير هورماجي في الدقيقه 20 ثم تعادل إيمري كولاك لغلطه سراي في الدقيقه 67 ، لكن الجزائري كارل مجاني حسم المباراه لصالح طرابزون بهدف الفوز في الدقيقه 85 قبل ان يطرد زميله هورماجي في الثواني الاخيره لحصوله علي الانذار الثاني.

وحقق بلدية إسطنبول فوزاً مقنعاً امام تشايكور ريزا سبور وتغلب عليه 3-1 في وقت سابق اليوم.

ورفع بلديه اسطنبول رصيده الي 47 نقطه في المركز الرابع بينما تجمد رصيد ريزا سبور عند 28 نقطه في المركز الخامس عشر.

وسجل محمد تكديمير وادين فيسكا وسادات اغشاي اهداف بلديه اسطنبول في الدقائق 27 و75 و88 بينما احرز ليونارد كويوكي الهدف الوحيد للخاسر (69).

وتغلب اسكيشيهر سبور علي مضيفه قيصري سبور بهدف وحيد احرزه سيزجين كوسكون في الدقيقه 45، ليرفع اسكيشيهر رصيده الي 30 نقطه في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد قيصري عند 20 نقطه في المركز السابع عشر قبل الاخير.

بينما تعادل سيفاس سبور مع باليكيسير سبور 1-1 ليرفع الاول رصيده الي 31 نقطه في المركز الثاني عشر مقابل 19 نقطه لباليكيسير سبور في المركز الثامن عشر الاخير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل