المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي يهزم ويست هام 2-0 بالدوري الإنجليزي

04/19 18:23

استعاد مانشستر سيتي نغمه الانتصارات، بفوزه علي نظيره ويست هام يونايتد بنتيجه 2-0 الاحد، ضمن منافسات بطوله الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم.

واحرز اهداف السيتي جيمس كولينز في مرماه عن طريق الخطا وسيرجيو اجويرو في الدقائق 18 و35 علي الترتيب، ليرتفع رصيد السيتيزن لـ 64 نقطه بالمركز الرابع، بينما يتجمد رصيد ويست هام عند 43 نقطه بالمركز العاشر.

يهدر ديفيد سيلفا فرصه احراز الهدف الاول لنادي مانشستر سيتي في الدقيقه الرابعه من الشوط الاول، بعدما وصلت اليه تمريره سحريه امام المرمي، ولكنه يسددها بجوار القائم الايسر بكثير.

سيطره ايجابيه من جانب السيتي طوال الدقائق العشر الاولي، في ظل تراجع الضيوف الي المناطق الدفاعيه، واعتمادهم علي الهجمات المرتده السريعه.

سدد الكسندر كولاروف تسديده قريبه من القائم الايسر، من ركله حره مباشره في الدقيقه 16، ولكنها تصطدم بالدفاع وتخرج ضربه ركنيه.

جيمس كولينز يحرز الهدف الاول لنادي مانشستر سيتي عن طريق الخطا في مرماه في الدقيقه 18، بعدما حاول ازاحه الكره من داخل منطقه الجزاء، لتذهب مباشره بالمرمي وسط متابعه الحارس ادريان كاستيو.

رفع نادي ويست هام من وتيره اللعب بعد مرور نص ساعه من الشوط الاول، وخاصه بعد تراجع لاعبو مانشستر سيتي عقب احراز هدف التقدم.

جمله فنيه بين الثنائي سيرجيو اجويرو وخيسوس نافاس في الدقيقه 35، انتهت بهدف ثاني للسيتي باقدام الاول، بعدما استغل اصحاب الارض والجمهور خطا دفاعي فادح من لاعبي ويست هام يونايتد بوسط الملعب.

ويحتسب حكم اللقاء دقيقه واحده وقت بدل ضائع، ولكنها تمر دون جديد، في ظل سيطره كامله من كتيبه مانويل بيليجريني، ليطلق حكم اللقاء صافرته بانتهاء الشوط الاول بتقدم السيتي بنتيجه 2-0.

سيرجيو اجويرو يهدر فرصه محققه امام المرمي في الدقيقه 49 من الشوط الثاني، بعدما مرر له يايا توريه الكره داخل منطقه الجزاء، ولكنه يتباطا في التسديد، ليتدخل الدفاع ويخرجها ضربه ركنيه.

ضغط متواصل من لاعبو السيتي حتي الدقيقه 65، في ظل تراجع دفاعي واضح من الضيوف، سمح لاصحاب الارض باللعب بكل اريحيه.

تعرض ديفيد سيلفا لاصابه قويه، بعدما تعرض للضرب بالمرفق بوجهه من قبل شيخو كوياتي، ليدخل سمير نصري بديلاً له في الدقيقه 74.

وكاد ستيوارت داونينج ان يحرز هدف تقليص الفارق لنادي ويست هام يونايتد في الدقيقه 80، بعدما وصلت اليه تمريره ماثيو جارفيس داخل منطقه الجزاء، ليسددها مباشره ولكنها تصطدم باقدام الفرنسي مانجالا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل