المحتوى الرئيسى

كارول سماحة تسجل أغنيات ألبومها الجديد رغم الحمل

04/19 12:15

رغم حملها، تستكمل النجمه اللبنانيه كارول سماحة تسجيل اغنيات البومها الجديد، والذي تقدم من خلاله العديد من الاشكال الموسيقي المختلفه.

وعلم FilFan.com ان كارول سماحه تتواجد بشكل مكثف في الاستوديوهات لتكمل تسجيل اغاني الالبوم الجديد، قبل ان تدخل في الشهور الاخيره من حملها، ويكون من الصعب عليها وقتها تسجيل الاغاني.

واكدت مصادر مقربه من النجمه اللبنانيه انها انتهت بالفعل من تسجيل معظم الاغاني، ويتبقي لها تسجيل اغنيتين فقط، تتعاون في احداهما مع الفنان تامر عاشور، الذي لحن لها الاغنيه.

ومن المتوقع ان تطرح كارول سماحه الالبوم قبل نهايه العام الجاري، ولكن لم يتم الاعلان بعد عن الموعد النهائي لذلك.

ومن ناحيه اخري، ظهرت المطربه اللبنانيه كارول سماحه في حفلها الاخير بمصر، وبدا عليها امارات الوزن الزائد، والذي اكد وقتها شائعه حملها، التي نفتها من قبل.

وتمكنت كارول من اخفاء وزنها الزائد بطريقه بسيطه ومعروفه لدي اغلب المهتمين بشؤون الموضه، وهي ارتداء لون داكن -الاسود مناسب كثيرا- حتي لا يوضح تفاصيل جسدها، واضافت علي ذلك ارتداء فستان واسع.

كانت كارول سماحه تزوجت في اكتوبر 2013 من المصري وليد مصطفي رئيس مجلس اداره قنوات "النهار"، ومن وقتها تتردد اخبار عن حملها ولكنها دائما ما تنفيها.

اخر اعمال كارول سماحه هو كليب "الشرق العظيم" الذي طرحه في الرابع من يناير، وتخطي عدد مشاهديه المليوني ونصف المليون، من كلمات والحان الفنان اللبناني مروان خوري، ومن توزيع ميشال فاضل، والفيديو كليب من فكره وانتاج الدكتور لؤي ديب.

وكانت كارول سماحه طرحت شهر نوفمبر الماضي اغنيه جديده بعنوان "جيل جديد"، تهدف لبعث الامل وتحفيز الشباب المصري علي العمل.

كلمات متعلقه كارول سماحه مروان خوري وليد مصطفي

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل