المحتوى الرئيسى

صور| 8 قصص حب ملهمة لمشاهير هوليوود

04/19 01:50

لطبيعه عملهم، غالبا ما يرتبط بعض النجوم بقصص حب سريعه، حيث يفضل بعضهم عمله في بعض الاحيان علي حياته العاطفيه، والقليل منهم من استطاع تخطي ذلك والوصول لفتره علاقه دامت طويلا، موقع Today الامريكي رصد العديد من قصص الحب لمشاهير هوليوود.

الممثله الامريكيه بيتي وايت، والبالغه من العمر 93 عاما، اعربت عن ندمها خلال حوار لها مع أوبرا وينفري، في مارس الماضي، لرفضها الزواج من زوجها الين لودين في البدايه، والذي توفي بسبب السرطان في عام 1981، وقالت "ندمت لرفضي زوجي لمده سنه كامله، كم اتمني حاليا لو كنت قضيت تلك السنه برفقته"، ودامت فتره زواجهما 18 عاما.

الممثل الامريكي توم هانكس اكد خلال حواره مع المذيعه الامريكيه ألين دي جينيريس، عقب احتفاله بالذكري الـ25 من زواجه بريتا ويلسن، عن حبه الشديد لها، وتعد الزيجه الاطول في هوليوود حيث تزوجا عام 1988، اي قبل نحو 27 عاما.

وراء كل رجل عظيم امراه

الممثل الامريكي الشهير تيم ماكجرو، طالما تحدث عن فضل زوجته نجمه البوب الامريكيه "قيث هيل" عليه، والتي ساعدته علي التخلص من عاده شرب الخمر، وقال ماكجرو خلال حوار سابق "حينما تخبرك زوجتك بانها سوف تتركك، وشعوري بانني سافقد كل شيء في حياتي، فذلك جرس انذار كبير لي".

المطربه الامريكيه والحائزه علي لقب American Idol، عام 2002، كيلي كلاركسون، اكدت مرارا علي عشقها لزوجها براندون بلاكستوك، رجل الاعمال الشهير، وقالت خلال حوار "زوجي ليس نصفي الثاني .. بل هو كل ما لي".

ونشرت صوره لطفلتهما العام الماضي علي "انستجرام"، وقالت "انها طفلتنا الجميله River Rose، واعظم شيء علي وجه الكره الارضيه".

كريستين بيل ونظرتها للعالم بعد الزواج

النجمه الامريكيه كريستين بيل، قالت عن زوجها الممثل الامريكي داكس شيبرد، "كنت اعتقد ان العالم مكان سيء، ولكن منذ ان التقيته، واري كل شيء جميلا".

حس الفكاهه بين جيري ستيلر وزوجته

الممثل الساخر الامريكي جيري ستيلر، الذي تزوج الممثله الساخره اني ميارا، عام 1954، قال انه "تزوج منها لامتلاكهما نفس مشاعر الخوف وانعدام الامان لكونهما ممثلان، وانهما يشتركان في نفس حس الفكاهه".

الممثله والمنتجه الامريكيه كيرا سيدجويك، والتي دام زواجها بالممثل الامريكي كيفن بيكن، لمده 26 عاما، قالت ان "سر علاقتهما الطويله هو عدم اخذ النصائح من الاخرين".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل