المحتوى الرئيسى

أسامة هيكل: نطالب بسداد مديونية اتحاد الإذاعة والتليفزيون

04/16 19:55

طالب رئيس مجلس اداره الشركه المصريه لمدينه الانتاج الاعلامي أسامة هيكل بسداد مديونيه اتحاد الاذاعه والتليفزيون للمدينه، والبالغ قيمتها 111 مليون جنيه.

واوضح رئيس مدينه الانتاج الاعلامي – خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس - ان المدينه قامت بسداد 35 مليون جنيه للبنك الاهلي من اصل مديونيه 120 مليون جنيه كانت مستحقه.. مشيرًا الي انه مع سداد مديونيه الاتحاد ستكون المدينه قد اوفت بكامل التزاماتها، وتحقق ارباحا اضعاف الرقم الحالي.

واشار الي ان هناك سلسله من المشروعات الجديده التي تشهدها المدينه بينها مشروع "ماجيك لاند" من خلال بحث الشراكه مع شركات عالميه مثل شركات "ديزني" و "يونيفرسال" ، تابعها شركات سعودية واماراتيه ابدت اعجابها بالمشروع، فضلا عن شركات لبنانيه تبحث المشاركه.

واضاف انه جارٍ انشاء مشروع "ميجا استديو" لتناسب الاعلام في شكله الجديد باعتباره صناعه تخضع لاقتصاديات السوق حيث تم الاتفاق مبدئيا مع قنوات لبنانيه لنقل النموذج وسيتم ادارته بنظام التاجير، بالاضافه الي انشاء استوديو بنظام الدولبي للصوتيات.

ولفت الي ان سياسه المدينه تعمل بنظام المناطق الحره وتعتمد علي التركيز علي عامل التسويق لانتاج الاعمال الدراميه الجديده.

واشار الي تغيير نظام اللجان التي تختار الاعمال الدراميه وتشكيل لجنه واحده تضم خبراء – لا يتولي رئاستها - بينهم اثنين من اعضاء مجلس الإدارة، فضلا عن توسيع النشاط ليمتد الي برامج الرسوم المتحركه مثل الاجزاء الجديده من "بكار" و"سوبر هنيدي"، كما تشارك المدينه بالخدمات الفنيه في عدد من المسلسلات الجديده، موضحًا ان استراتيجيه عدم الانتاج افضل من اهدار المال العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل