المحتوى الرئيسى

بالفيديو- هل تستحق آنا كندريك مكان زين مالك بعد هذا الأداء لأغنية One Direction؟

04/16 19:06

اثبتت الممثله الشابه انا كندريك انها ليست خفيفه الظل علي موقع Twitter فقط، وذلك بعد ادائها المبهر لاغنيه الفريق الشبابيOne Direction في حلقه الخميس 16 ابريل من برنامج Lip Sync Battle علي قناه Spike.

واختارت بطله Pitch Perfect 2 اغنيه Steal My Girl لفريق One Direction لكي تحرك شفاها عليها في معركتها امام جون كراسينسكي، بطل مسلسل The Office.

ولم تخش انا كندريك من كراسينسكي الذي يعتبر احد مبتكري مواجهات التظاهر بالغناء بعد ان كان اول ضيف يتحداه مقدم البرامج الساخر جيمي فالون في اللعبه التي حازت بهوس المشاهدين.

شاهد انا كندريك تقلد هاري ستايلز احد اعضاء فريق One Direction

شاهد اغنيه Steal My Girl الاصليه

ولم تكتف انا كندريك بادائها المضحك لطريقه غناء هاري ستايلز، بل طبعت ايضا علي قميصها اهداء لزوجه جون كراسينسكي الممثله الحسناء ايميلي بلانت، التي طبعت صورتها علي قميصها داخل قلب.

وعلي ما يبدو ان انا كندريك سيطرت علي الحلقه، وذلك بعد اللقطه القصيره التي نشرت من مقتطفات الحلقه، وظهرت فيها المطربه اللاتينيه جينفر لوبيز بجانبها، والتي علي ما يبدو انها ستقدم اغنيه ثيناسيه معها.

لكن اذا كنت تعتقد ان جون كراسينسكي كان صيدا سهلا امام انا كندريك فكر مره اخري، فالاخير اطل بفستان قصير ليقلد المطربه تينا تيرنر في اغنيتها Proud Mary.

بالصور والفيديو- ايميلي بلانت ترقص لـ ان هاثاواي علي طريقه راقصات التعري بالفيديو- ان هاثاواي تقلد عري واثاره مايلي سايرس في اغنيتها Wrecking Ball بكل احترافيه!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل