المحتوى الرئيسى

بعد كليب هيفاء الصادم.. انتشار كليبات لروبي واليسا وبرديس وصافيناز

04/16 02:36

بالفيديو..بعد كليب هيفاء الصادم.. كليبات اثارت جدلا

روبي من موقعه الرقص الي العجله ونانسي امام "طشت" الغسيل

صافيناز راقصه تحولت الي ماركه مسجله في الاغنيات الاستعراضيه

المطربه اللبنانيه وازمه مع الجمهور بسبب فساتين كليبها الجديد

موجه من الازمات اثارتها الاغنيات المصوره، او ما يطلق عليها كليبات، ولاقت نقدا كبير سواء من الجمهور او النقاد، بسبب جراتها، مثل اغنيه اليسا المصوره "اجمل احساس" ونانسى عجرم "اخاصمك اه" وغيرها، وفي هذا التقرير نرصد ابرز هذه الكليبات.

طرحت المطربه اللبنانيه هيفاء وهبى كليبها الجديد "Breathing You In"، هذا الاسبوع، والذي تغنيه باللغه الاجنبيه في اول تجربه لها. وظهرت هيفاء في الكليب باكثر من فستان شفاف، وهو ما تسبب في ازمه جديده مع جمهورها من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". وانتقد الجمهور هيفاء بشده، بسبب عودتها مره اخري لارتداء تلك الفساتين والتي سبق وتسببت في ازمه تعد هي الاشهر في الوسط الفني، بعد ارتدائها فستانا شفافا خلال احيائها البرايم قبل الاخير من برنامج "ستار اكاديمي".

طرحت الفنانه الاستعراضيه برديس احدث كليباتها "يا واد يا تقيل"، بمناسبه عيد شم النسيم، والذي اثار الجدل بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث رفض عدد كبير منهم استعانتها باغنيه السندريللا الشهيره التي غنتها في فيلم "خلي بالك من زوزو". وظهرت الراقصه الشهيره بملابس مثيره، بالاضافه الي رقصها بشكل مثير، وهو ما جعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمونها، متهمينها بالاساءه الي السندريلا، مطالبين نقابه الموسيقيين باتخاذ اجراءات ضدها.

روبي كثير من الازمات :

ظهرت "روبي" في كليب مثير ببدله رقص بعنوان "انت عارف ليه" للمخرج شريف صبري. وقامت الدنيا ولم تقعد، وشن النقاد والصحفيين هجوما حادا علي الفنانه الشابه ومكتشفها المخرج وشركه انتاجه، وظهرت تساؤلات عن اخلاقيات الكليب وغيرها، واتجهت الانظار الي رانيا حسين، او روبي كما اطلق عليها المخرج العالمي يوسف شاهين. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل