المحتوى الرئيسى

fast and furious 7 يتصدر شباك التذاكر الأمريكي ويشعل مواقع التواصل

04/15 15:02

للاسبوع الثاني علي التوالي نجح الجزء السابع من سلسله الافلام الشهيره " fast and furious " حيث حصد ايرادات هذا الاسبوع وصلت الي 59 مليون دولار ليصل اجمالي ايرادات هذا الفيلم الذي يُشارك في بطولته كل من فين ديزل ، دوين جونسون , جوردانا بروستور , ميشيل رودريغز الي 251 مليون دولار .

الجزء السابع من سلسله الافلام الشهيره نجحت في الحصول علي اشاده من النقاد والسينمائيين في امريكا كما اثارت حاله من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي واشاد العديد من الجمهور باحداث الجزء الجديد.

اما المركز الثاني في شباك التذاكر الامريكي جاء فيلم " Home " وحصد ايرادات وصلت الي 18 مليون دولار.

فيلم " home " ينتمي الي نوعيه اعمال الرسوم المتحركه ويشارك في بطولته ستيف مارتن وجينيفر لوبيز وريهانا، وقد وصلت تكلفته الانتاجيه الي 135 مليون دولار.

و بعد ايام من طرحه تمكن فيلم " The longest ride " في المجيء بالمركز الثالث مُحققاً ايرادات وصلت الي 13 مليون دولار.

احداث فيلم " The longest ride " تدور حول علاقه حب تجمع بين بطل سابق في رياضه ركوب الثيران يدعي لوك وبين طالبه جامعيه علي وشك ان تحوز علي وظيفه احلامها في مدينه نيويورك، وتدعي صوفيا .

اما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم " Get hard " والذي تدور احداثه حول مليونير يدعي جيمس كينج تم اتهامه في قضيه لم يرتكبها بالفعل، وهي النصب والاحتيال علي احد الاشخاص، ولكنه يحاول اثبات براءته بكل ما يملك من قوه واصرار لتفادي وضعه بالسجن .

الفيلم حقق هذا الاسبوع ايرادات وصلت الي 8 ملايين دولار من بطوله كيفين هارت و ويل فيريل .

فيلم " Cinderella " جاء في المركز الخامس مُحققاً ايرادات وصلت الي 7 ملايين دولار .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل