المحتوى الرئيسى

مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر في "ظلام"، ودعاء للاعب أحمد هايل

04/14 15:39

اهتمام بعده قضايا في المنطقه العربيه علي تويتر تضمن تفجيراً وقع في مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، وتاييد للسعوديه لقيادتها عمليه "عاصفه الحزم" في اليمن، ودعوات بالشفاء للاعب كرة القدم الاردني أحمد هايل.

ركز مستخدمو تويتر في مصر علي انقطاع التيار الكهربائي في مدينه الانتاج الاعلامي التي تعتبر اكبر مجمع للفضائيات المصريه والعربيه التي تبث من مصر. وكان "انفجار عبوه ناسفه" في احد ابراج الكهرباء الرئيسيه ادي الي توقف بث عدد من القنوات لاكثر من ساعه، واطلق المغردون هاشتاغ #مدينه_الانتاج_الاعلامي لمناقشه الموضوع ليظهر الهاشتاغ في اكثر من 9 الاف تغريده.

واستخدم المغردون الهاشتاغ للتنديد بالتفجير ومتابعه اخباره، كما نشروا صوراً و مقاطع فيديو تظهر المنطقه وقد حل عليها الظلام، احدهم المدون صلاح سلمي الذي كتب: " الفيديو: مدينه الانتاج الاعلامي تغرق في ظلام حالك بعد انفجار ابراج الكهرباء".

وهناك من اطلق هاشتاغ اخر للتعبير عن سروره بانقطاع البث من مدينه الانتاج ليفوق عدد التغريدات من هذا النوع 4 الاف تغريده، وقد ندد العديد من المغردين بهذا الامر، فكتب محمد عبد العظيم في هذا السياق: "ان يصل تفكير بعض الناس بان تفجير مدينه الانتاج الاعلامي شيء يفرح، يعني انهيار في الوعي ومستوي التفكير".

دشن المغردون في الامارات هاشتاغ #روحي_فداء_لدوله_التوحيد_والسنه لكتابه رسائل تاييد للمملكة العربية السعودية لقيادتها عمليه "عاصفه الحزم" ضد الحوثيين في اليمن.

فقال مدون باسم "طال" في هذا السياق: "مملكه التوحيد والسنه في قلوبنا اجمعين وكل يد تمتد لامنها فان مصيرها الشلل #روحي_فداء_لدوله_التوحيد_والسنه".

واضاف عبدالله المنصوري: "يا اهلنا في السعوديه اقولها وانا من عيال زايد وداري الامارات #روحي_فداء_لدوله_التوحيد_والسنه".

وفاق عدد التغريدات التي ظهر فيها هاشتاغ #روحي_فداء_لدوله_التوحيد_والسنه 28 الف تغريده.

دشن مستخدمو تويتر في عدد من دول الخليج نذكر منها الكويت والبحرين هاشتاغ #احمد_هايل_محتاج_دعواتكم لدعم مهاجم كره القدم الاردني احمد هايل، لاعب نادي العربي الكويتي والمنتخب الوطني الاردني.

وتقدم المغردون لهايل بدعوات بالشفاء بعد نقله الي العنايه المركزه في مستشفي كويتي اثر اغماء تعرض له في منزله عقب تعرضه لاصابه في الراس خلال مباراه بين فريقه العربي وفريق الكويت يوم الجمعه 10 ابريل / نيسان. فكتب المدون ثامر عناد: "اللهم اشف اللاعب احمد هايل شفاء لا يغادر منه سقما ... الدعاء لولدنا اللاعب الدولي الاردني#احمد_هايل_محتاج_دعواتكم".

كما انتقد العديد من المستخدمين طريقه اللعب في الكويت، فقال المستخدم سامي متعب: "فريح السليمي واخر مباراه ٣ اصابات منها هايل حرجه لاعبين الكويت لعب غير نظيف ويتعمدون اصابه لاعبينا #احمد_هايل_محتاج_دعواتكم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل