المحتوى الرئيسى

الاماكن المفضلة حول العالم فى فصل الربيع

04/14 12:44

اعدت صحيفه “ديلي ميل” البريطانيه تقريراً عن افضل الوجهات حول العالم التي غالباً ما ياتي اليها السُياح من جميع الانحاء العالم في فصل الربيع ومنها حديقه كويكنهوف- هولندا والتي تعرف بانها من اكثر الحدائق جمالاً حول العالم, حيث تحتوي علي 7 ملايين زهره من انواع مختلفه, وتفتح ابوابها للزوار ثلاثه شهور فقط في العام, من 20 مارس حتي 17 مايو.

كانازاوا- اليابان وتقع فيها حديقه “كينروكوان” والتي تتفتح فيها ازهار الكرز في النصف الاول من شهر ابريل و غابه هالربوس- بلجيكا والتي تقع في منطقه “برابانت فلاماند” في بلجيكا, تتيح لك فرصه المشي خلال ازهار “الجريس” الزرقاء التي لا تظهر الا في الربيع.

قصرش- اسبانيا والتي تعد من اقدم مدن اوروبا التي لم تتغير من القرون الوسطى, والمعروفه بكثره ازهار الكرز وحقول الخزام فيها ولاسيما في فصل الربيع، كما يجب الاّ تفوتك زياره بلديه هيرتي التي تشتهر باحتوائها علي حوالي 2 مليون شجره كرز و سنترال بارك- نيويورك والتي يبلغ عدد زائريها 40 مليون سنويا, وتضم عدد من الحدائق كحديقه “شكسبير” المليئه بازهار الماجنوليا والتوليب.

نورثمبرلاند- انجلترا والتي تشتهر بانتشار ازهار الخشخاش الحمراء في الربيع و السافانا- جورجيا الشهيره بكثره اشجار البلوط ومختلف ازهار الربيع في “فورسيث بارك”.

زياره البيت الابيض ونصب واشطن التذكاري ومتاحف ومعارض سميثسونيان تُعد من اشهر الاماكن التي يتوافد عليها الزوار في الربيع بالاضافه الي الاستمتاع بمنظر اشجار الكرز بجانب نهر بوتوماك.

هيل كانتري- تكساس والمعروفه بحقول نبات “القنطريون العنري” ازرق اللون التي تظهر في الربيع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل