المحتوى الرئيسى

مبيعات هاتفي سامسونج Galaxy S6 و S6 Edge تفوق التوقعات

04/14 17:01

سامسونج كانت اطلقت هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge في 20 دوله يوم 10 ابريل ومازال الهاتف لم يتوفر بعد في العديد من الدول الاخري من بينها مصر التي سيتوفر الهاتف فيها بدءاً من الغد .

سامسونج كانت ذكرت من قبل انها تتوقع ان يحقق الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge مبيعات عاليه وان كلاهما سيحققوا مبيعات قياسيه ولكن يبدو ان نجاح الهاتفين فاجئ سامسونج حيث ان كلاهما حقق حتي الان مبيعات عاليه فاقت التوقعات.

اكدت صحيفه Yonhap News الكوريه ان مبيعات الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge حتي الان اعلي بكثير من المتوقع واضافه الصحيفه ان احد المسئولين في شركه سامسونج اكد ان مبيعات كلا الهاتفين حققت ارقام قياسيه مقارنه بمبيعات سلسله اجهزه Galaxy S السابقه .

بجانب ذلك ذكرت الصحيفه ان مبيعات الـ Galaxy S6 Edge مرتفعه جداً واعلي من المتوقع بكثير حيث انه يمثل نحو 50% من المبيعات واكدت صحيفه Yonhap News ان سامسونج قالت انها فشلت بالفعل في التنبؤ بحجم المبيعات العاليه التي قد يحققها الـ Galaxy S6 Edge .

وكانت العملاقه الكوريه اكدت من قبل ان عمليه تصنيع الـ Galaxy S6 Edge صعبه وذكرت صحيفه Yonhap News ان سامسونج ستحاول الفتره القادمه تلبيه الطلب العالي علي هاتفها صاحب الشاشه المنحنيه من علي الجانبين Galaxy S6 Edge .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل