المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يواجه عقبة صعبة بدوري الأبطال بعد درس قاس

04/13 16:29

رغم الهزيمه الصادمه التي مني بها يوفنتوس امام بارما مساء السبت في المرحله الثلاثين من الدوري الإيطالي لكره القدم، يظل هو المرشح الاوفر حظا في المباراه التي يخوضها امام موناكو الفرنسي غدا الثلاثاء في ذهاب دور الثمانيه ببطوله دوري ابطال اوروبا لكره القدم.

سقط يوفنتوس المتصدر امام بارما صاحب المركز الاخير صفر-1 لكنه لا يزال متفوقا في صداره الدوري بفارق 12 نقطه امام لاتسيو صاحب المركز الثاني قبل ثماني مراحل من نهايه الموسم.

ولم يحاول ماسيميليانو اليجري المدير الفني ليوفنتوس البحث عن اعذار رغم حالات الغياب ، وانما اكد لمشجعي الفريق ان الوضع سيكون مختلفا تماما في المباراه الاوروبيه امام موناكو.

وقال لاعب خط الوسط الايطالي كلاوديو ماركيزيو عبر حسابه علي "انستجرام" :"يوم الثلاثاء يجب ان يكون هناك فريق حقيقي.

علي الجانب الاخر ، يخوض موناكو المباراه بمعنويات عاليه بعد فوزه علي كان 3-صفر والصعود للمركز الثالث بالدوري الفرنسي ، حيث قدم الفريق مستويات جيده في الفتره الاخيره قادته لنتائج كان ابرزها تجاوز دور السته عشر بدوري الأبطال.

وقال البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لموناكو "منذ ان اطحنا بارسنال (بقاعده احتساب الهدف خارج الارض بهدفين اثر التعادل 3-3 في مجموع لقاءي الذهاب والاياب بدور ال16) ، بات الجميع ينظر لنا بطريقه مختلفه.

واضاف "عندما غادر جيمس رودريجيز و(راداميل) فالكو (في بدايه الموسم) ولم يتعاقد النادي مع لاعبين لديهم خبره دوليه ، الكل اعتقد اننا سننافس بالكاد ضمن المراكز العشره الاولي بالدوري ولن نتجاوز دور المجموعات بدوري الابطال. وقد اثبتنا ان ذلك لم يكن صحيحا.

واضاف "يوفنتوس فريق كبير. بالطبع هو المرشح الاوفر حظا.. حتي لو كان يفتقد جهود بعض لاعبيه ، سنواجه فريقا كبيرا. كارلوس تيفيز يقدم موسما رائعا.

وسجل المهاجم الارجنتيني 17 هدفا في الدوري الايطالي وسته اهداف في دوري الابطال وينتظر عودته من الاصابه للمشاركه في مباراه الغد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل