المحتوى الرئيسى

الكويت تستضيف بطولة كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد السبت المقبل

04/12 16:54

تستضيف الكويت بطوله كاس التحدي الاسيوي لهوكي الجليد والتي تنطلق منافستها السبت المقبل.

وقال رئيس نادي الكويت للالعاب الشتويه فهيد العجمي ان اللجنه المنظمه لبطوله كاس التحدي الاسيوي لهوكي الجليد تستعد بكل طاقتها لانطلاق هذا الحدث الرياضي المهم والذي يستمر مده اسبوع بمشاركه سته منتخبات.

واضاف العجمي الذي يراس اللجنه المنظمه في تصريحات اليوم الأحد ان اللجنه انجزت معظم تحضيراتها الاداريه والفنيه من تجهيز صاله التزلج وتشكيل كافه لجان البطوله لضمان نجاح استضافه هذا المحفل الرياضي القاري الذي يقام باشراف الاتحادين الدولي والاسيوي للعبه ويعتبر من اهم البطولات الاسويه في اجنده الاتحاد الاسيوي.

وذكر ان الفرق المشاركه في البطوله هي سنغافوره وماليزيا والهند وقرغيزستان وعمان اضافه الي الكويت موضحا ان نظام البطوله يقضي باقامه دوري بين الفرق المشاركه من دور واحد علي ان يتوج باللقب الفريق الذي يحصل علي اكبر عدد من النقاط بينما سيحسم فارق الاهداف ثم فارق المواجهات المباشره اللقب في حال تساوي اكثر من فريق بعدد النقاط.

واشار الي ان عددا من مسئولي اللعبه في الاتحاديين الدولي والاسيوي سيحضرون افتتاح البطوله كما ستعقد عده اجتماعات علي المستويين الاسيوي والخليجي علي هامش البطوله لبحث سبل تطوير اللعبه في الدول الخليجيه والاسيويه لاسيما ان هذه اللعبه تشهد انتشارا واسعا في هذه الدول في الفتره الاخيره.

وعن استعدادات منتخب الكويت للعبه لخوض منافسات البطوله افاد العجمي بان المنتخب اقام عده معسكرات تدريبيه استمرت شهرين في السويد وقطر خاض من خلالها الفريق كثيرا من المباريات التجريبيه استفادوا منها لاعبو الفريق لاسيما في الجانب الفني واللياقه مؤكدا ان جميع اللاعبين عازمون علي تحقيق لقب البطوله.

وثمن الدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسه الشيخ احمد منصور الاحمد الصباح لناديه من خلال توفير هذه المعسكرات الطويله في ظل انشغال صاله التزلج بالاحتفالات الوطنيه في الاشهر الاخيره مضيفا ان دعم الهيئه ورعايتها سيسهمان في تحقيق المنتخب لنتائج مميزه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل