المحتوى الرئيسى

مفاجأة : مصور باباراتزي يكشف حمل ويلما أليس الذي أخفته عن الجمهور ..شاهد

04/12 16:11

(القاهره mbc.net ) التقط احد مصوري الباباراتزي النجمه التركيه ويلما اليس وحيده في تركيا وظهرت عليها علامات الحمل بعد نفيها اكثر من مره عن ذلك ووصفت ما تنشره الصحافه بالغير صحيح .

وبحسب تقارير صحفيه تركيه فان ويلما اليس التي تزوجت من رجل الاعمال كرم جوش حامل الان في شهر الرابع واظهرت الصور التي التقطت اثناء تناولها العشاء وحيده بدون زوجها ذلك وتضخم بطنها .

وكانت ويلما اليس قد تزوجت بطريقه شرعيه من رجل الاعمال كرم جوش منذ فتره  في احد فنادق منطقه بيبيك باسطنبول، وقد وافقت ويلما إيليس علي الزواج بكل سعاده، بعد ان اشهرت اسلامها امام الشيخ الذي عقد قرانهما، وارتدت الحجاب علي شعرها اثناء كتب الكتاب، والتقطت لها صوره وهي تقرا الفاتحه.

يذكر ان ويلما ايليس ولدت في الثامن عشر من اكتوبر عام 1986، في مدينه كولن بالمانيا، وهي الابنه الثانيه من بين خمسه ابناء لاب وام المان الجنسيه.

بدا شغف ويلما بالفن في سن صغير حيث كانت في الرابعه من عمرها، ثم بدات في تلقي دروس التمثيل والرقص في سن العاشره. وتخرجت ويلما من مدرسه ابيتور الفرنسيه الالمانيه، ثم حصلت علي دبلومه في التمثيل والمسرح، وقد انهت مؤخرًا دراستها في قسم الدراسات الاسلاميه في جامعه كولن بالمانيا

بدات ويلما مسيرتها الفنيه منذ عام 2002 وشاركت في 34 عمل فني ما بين مسلسلات تلفزيونيه وافلام سينمائيه في كلا من المانيا وتركيا، وحصلت علي دور البطوله في ثمان افلام سينمائيه، بالاضافه الي 26 عرض مسرحي في المانيا، كما انها شاركت كموديل في فيديو كليب للمغني العالمي انريكي اجلاسيوس عام 2008، هذا الي جانب عملها كعارضه ازياء عالميه، قدمت عروضًا للازياء في اسابيع الموضه في كلاً من برلين واسطنبول ولوس انجلوس.

حصلت ويلما علي عدّه جوائز منها جائزه الجوده الاوربيه كافضل ممثله عام 2012، وبعد نجاحها في مسلسل «علي مر الزمان»، وبعد شغفها بتركيا اكثر بعد اشتراكها في الفيلم التركي المميز «اطفال شنق قلعه»، قررت ويلما الحصول علي الجنسيه التركيه، فطلبت من الحكومه الالمانيه اصدار اذن حتي يمكنها الحصول علي جواز تركي باسمها الي جانب جوازها الالماني، وقد تم قبول الطلب الذي ارسلته ويلما الي السلطات الالمانيه، حيث اشارت في طلبها بانها تعيش وتعمل في تركيا ولذا يستوجب عليها حمل الجنسيتين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل