المحتوى الرئيسى

آرسنال يمر من اختبار بيرنلي بقذيفة رامسي

04/12 08:23

عاد ارسنال الي لندن بفوز هام من ملعب بيرنلي «تيروف مور» في صراعه المتاخر علي لقب الدوري الإنجليزي امام تشيلسي، ليرفع رصيده ل66 نقطه في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الاول الذي تنتظره مباراه مؤجله امام ليستر سيتي منذ بدايه الشهر الماضي.

الهدف المبكر الذي سجله ارسنال في الدقائق ال15 الاولي ساهم كثيرًا في قتل معنويات لاعبي بيرنلي منذ البدايه، ما منعهم من تكرار سيناريو مباراه مانشستر سيتي التي انتهت بفوزهم في وقت سابق من مباريات الدوري منتصف الشهر الماضي.

وفرض ارسنال نفسه علي مجريات اللقاء في الدقائق ال45 الاولي بنسبه استحواذ تخطت ال60٪ تخللتها العديد من المحاولات لتسجيل اكثر من هدف للاطمئنان علي مصير الثلاث نقاط.

لكن رجال أرسين فينجر اكتفوا بهدف وحيد من الشوط الاول احرزه النجم الويلزي «ارون رامسي» في الدقيقه 12 من متابعه ناجحه لكره حائره داخل منطقه الجزاء.

وبدات لعبه الهدف بتسديده من مسعود اوزيل في الزاويه الضيقه للمرمي ابعدها الحارس توم هيتون لترتد في جسد المدافع الايرلندي الشمالي «مايكل داف» ما ساعد رامسي علي متابعه الكره بتسديده في سقف المرمي.

وركز ارسنال خلال الشوط الثاني علي التسديد بعيد المدي والهجمات المرتده بقياده سانتي كاثورلا ومسعود اوزيل واليكسيس سانشيز.

وكاد ينجح في اضافه الهدف الثاني في الدقيقه 60 من تسديده ارضيه قويه من حوالي 25 يارده لاليكسيس سانشيز، الا ان الحارس هيتون انقذ الموقف بتصد ممتاز.

وفي الدقيقه 65 جرّب الدولي الاسباني «سانتي كاثورلا» حظه بتصويبه بوجه القدم من حوالي 20 يارده ذهبت فوق العارضه بعيده.

ولاحت العديد من الفرص امام بيرنلي لتسجيل هدف التعديل في الدقائق ال20 الاخيره، لعل ابرزها حين مررت كره عرضيه من الجهه اليسري وجدت داني اينجز الذي حولها بلعبه اكروباتيه «خلفيه مزدوجه» رغم تعرضه للضغط من كوسيلني وميرتساكر، نجح اوسبينا في التقاطها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل