المحتوى الرئيسى

صلاح الدين يُنقذ الرجاء من خسارة ديربي كازبلانكا

04/12 08:23

تجنب الرجاء البيضاوي خساره ديربي الدار البيضاء رقم 118، ضمن مباريات الجوله ال25 من الدوري المغربي للمحترفين، بفضل هدف متاخر سجله لاعب وسطه العائد من الاصابه «صلاح الدين عقال»، ليفسد علي فريق المدرب الويلزي «جون توشاك» امكانيه التتويج المُبكر بلقب الدوري المغربي للمحترفين قبل نهايته بخمس جولات.

النسور الخضر ظلوا في المرتبه الثامنه برصيد 34 نقطه بفارق 12 نقطه عن الوداد المتصدر، لكن بيدهم تقليص الفارق اذا انتصروا امام النادي القنيطري في المباراه المؤجله من الجوله ال23 بشرط تعادل او خساره الوداد مع المغرب التطواني في المباراه المؤجله من الجوله ال24.

وافتتح الرجاء باب التسجيل في الدقيقه 61 عن طريق راسيه لهدافه النيجيري «كريستيان اوساجونا» بعد تلقيه تمريره عرضيه نموذجيه من علي الرواق الايسر.

وواصل اوساجونا تالقه بهذا الهدف وتاكيده علي انه واحد من افضل مهاجمين انديه افريقيا هذا الموسم، حيث رفع عدد اهدافه مع الرجاء لسبعه منذ بدايه شهر فبراير الماضي، من بينهم هدفين في الدوري المحلي وخمسه اهداف في المراحل التاهيليه لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

لكن نيران صديقه عكرت احتفالات جمهور الرجاء في ملعب محمد الخامس بهدف اوساجونا، عندما فشل مدافع الرجاء «مصطفي بلقدم» في تشتيت كره عرضيه لعبها المهاجم الجابوني «مليك ايفونا»، متصدر لائحه هدافي الدوري، من وضع الحركه من علي الرواق الايمن في الدقيقه 78.

وفي الدقيقه 90، انقلبت المباراه راسًا علي عقب حين تمكن الوداد من اضافه الهدف الثاني الذي صنعه كذلك «مليك ايفونا» بكره عرضيه من الجهه اليمني تابعها اللاعب المغربي الشاب «زهير المترجي» في الشباك بقدمه اليمني بعد نزوله بدقائق قليله من علي دكه البدلاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل