المحتوى الرئيسى

تسريب صور ومواصفات هاتف LG G4 الرسمية على موقع إل جي

04/12 02:21

الفتره السابقه راينا العديد من التسريبات عن هاتف آل جي المنتظر G4 والذي سيتم الاعلان عنه رسمياً يوم 28 ابريل وقامت شركه ال جي بنشر مواصفات كاميرا الهاتف بجانب الاعلان عن واجهه UX 4.0 التي سياتي بها الهاتف .

ومنذ قليل قام المسرب الشهير evleaks بنشر اول صوره رسميه للهاتف بجانب نشر رابط لصفحه الهاتف علي موقع ال جي والتي يظهر فيها بعض من مواصفات الهاتف والمميزات التي سياتي بها .

الرابط الذي نشره evleaks يظهر فيه ان هاتف LG G4 سياتي بشاشه IPS Quantum قياسها 5.5 بوصه بدقه 1440p وبطاريه بقوه 3,000 ميلي امبير قابله للازاله وسيدعم تركيب بطاقات microSD .

كذلك يظهر في الموقع ان عدسه كاميرا الهاتف ستاتي بفتحه f/1.8 ولكن لم تذكر ال جي دقتها علي الموقع ولكنها كانت ذكرت من قبل ان كاميرا الهاتف ستكون بدقه 16 ميجا بيكسل والاماميه ستكون بدقه 8 ميجا بيكسل .

ايضاً يظهر علي الموقع بعض مميزات كاميرا الهاتف مثل مستشعر Color Spectrum وهو مستشعر الاشعه تحت الحمراء الذي يقوم بتحليل وقيإس إلالوان في الصور قبل ان يتم التقاطها بحيث تظهر الصوره في افضل حاله .

بجانب ذلك الكاميرا ستاتي بتاثير جديد يُدعي Light Trail يُمكنك من التقاط مسارات الضوء التي تتواجد في الطرق وكذلك هناك وضعيه Manual Mode والتي تعطيك تحكم اكبر في اعدادات الكاميرا مثل الـ ISO والـ Shutter speed والـ White balance .

كذلك ستتمكن عن طريق كاميرا هاتف LG G4 من التقاط الصور بصيغه RAW ويُمكنك التبديل من خلال الاعدادات بين التقاط الصور بصيغه RAW اي بجودتها الكامله او بصيغه JPEG .

تقول ال جي ان كاميرا الـ G4 هي صاحبه اسرع تركيز تلقائي في العالم وستُمكنك من التقاط صور واضحه مع تركيز تلقائي سريع وتاتي الكاميرا بالمثبت البصري للصور الـ OIS وتقول ال جي ان تقنيه الـ OIS الموجوده في كاميرا الهاتف متطوره واطلقت عليها اسم OIS 2.0 .

هاتف LG G4 سيتوفر بعده اصدارات مختلفه حيث سيكون هناك اصدار كلاسيكي سياتي بعده الوان مختلفه وهي الابيض والرمادي والذهبي الفاتح بجانب ذلك سيكون هناك اصدار جهته الخلفيه مصنوعه من الجلد وتقول ال جي ان هذا الجلد مصنوع بشكل يدوي وسيتوفر هذا الاصدار بعده الوان مختلفه .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل