المحتوى الرئيسى

أليغري: نستحق الخسارة أمام بارما

04/11 23:42

اكد ماسيمليانو اليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس ان فريقه استحق الخساره صفر- 1 امام مضيفه بارما (متذيل الترتيب) في افتتاح مباريات المرحله الثلاثين من الدوري الإيطالي لكره القدم اليوم السبت، مشيراً الي ان فريقه "لم يفعل اي شيء في المباراه". 

وصرّح مدرب يوفنتوس: "لقد فقدت صوتي تقريباً علي الفور. نحن لم نفعل اي شيء في الشوط الثاني، ونستحق الخساره حقا". 

وفيما يتعلق بمباراه الفريق المرتقبه امام ضيفه موناكو الفرنسي في ذهاب دور الثمانيه لبطوله دوري ابطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم اوضح اليغري: "ان مباراه موناكو امر اخر. لقد دفعنا ثمن استهتارنا بمباراه هامه اليوم، ولكننا سوف نخوض مواجهه ملتهبه امام منافس صعب للغايه، وهي فرصه مثاليه لنا من اجل مصالحه جماهيرنا". 

وكان يوفنتوس قد ظهر بشكل باهت للغايه علي مدار شوطي المباراه ووضح تاثره البالغ بالغيابات العديده في صفوفه بعدما قرر اليغري عدم الدفع بمجموعه من عناصره الاساسيه من اجل اراحتهم للقاء موناكو. 

واوضح اليغري: "ان التغييرات التي اجريتها في قائمه الفريق الاساسيه اليوم ليست مبرراً للخساره، لقد كان ايقاعنا منخفضاً تماماً علي مدار التسعين دقيقه. اتمني الاستفاده من تلك الخساره، وارجو ان تعطينا الحافز من اجل تلافي الاخطاء التي وقعنا فيها". 

وتابع: "كانت امامنا فرصه للاحتفاظ بفارق 14 نقطه التي تفصلنا عن روما، ولكننا لم نكن متواجدين اليوم". 

في المقابل، اعرب ماسيمو غوبي قائد فريق بارما عن رضاه التام بفوز فريقه مشيراً الي ان ما يهمه هو زملائه في المقام الاول والتركيز في مباريات الفريق المقبله في المسابقه دون النظر لترتيب البطوله في الوقت الحالي. 

وصرح قائد بارما عقب المباراه "انها الرياضه فقط، وكره القدم علي وجه الخصوص التي بامكانها تقديم مثل هذه القصص". 

اضاف غوبي: "نحن نشعر بالفخر والسعاده البالغه. انها المباراه الاولي التي نشعر خلالها بالرضا الكامل عن مستوانا في هذا الموسم المحبط". 

واوضح غوبي: "نحن لا نهتم بترتيب المسابقه حالياً، ولكننا نركز فقط من اجل الحصول علي بعض الرضا، ولكن تركيزنا ينصب حالياً علي ما يمكننا القيام به في الملعب. بعدما اشهرت اداره النادي افلاسها. اصبحنا اكثر اتحاداً، ونلعب كمهنيين من اجل اسعاد الجماهير الذين هم علي مقربه منا". 

ورفع بارما رصيده بهذا الفوز الي 16 نقطه ولكنه ظل في المركز الاخير، في ظل سعيه لتحقيق المعجزه والبقاء في المسابقه، علماً بان هذا هو الانتصار الثاني علي التوالي للفريق الذي حقق سبع نقاط في مبارياته الثلاث الاخيره في المسابقه.

ورد بارما بذلك اعتباره من الخساره المذله صفر- 7 التي تلقاها من يوفنتوس في مباراتهما بمرحله الذهاب. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل