المحتوى الرئيسى

لا يمكنك مشاهدة هذا المحتوى لأنك خارج منطقة البث

04/11 21:07

واصل ريال مدريد صحوته وشدد الخناق علي غريمه التقليدي برشلونه المتصدر عندما تغلب علي ضيفه ايبار 3-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحله الحاديه والثلاثين من الدوري الإسباني لكره القدم.

وهو الفوز الثالث علي التوالي لريال مدريد منذ خسارته الكلاسيكو امام برشلونه 1-2، فسحق ضيفه غرناطه 9-1 وتغلب علي مضيفه رايو فايكانو 2-1، فعزز موقعه في المركز الثاني برصيد 73 نقطه مقلصاً الفارق الي نقطه واحده بينه وبين برشلونه الذي يحل ضيفاً علي اشبيليه لاحقاً في مهمه صعبه.

واجري مدرب ريال مدريد، الايطالي كارلو أنشيلوتي تغييرات كثيره علي التشكيله بسبب ايقاف الالماني طوني كروس والكولومبي خاميس رودريغيز، فلعب اسيير ياراميندي وايسكو مكانهما، فيما فضل اراحه القائد ايكر كاسياس والبرتغالي بيبي ودانيال كارفاخال والفرنسي كريم بنزيمه والويلزي غاريث بايل ترقباً للقمّه المرتقبه امام الجار اتلتيكو مدريد علي ملعب فيسنتي كالديرون الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقه دوري ابطال اوروبا.

ودفع انشيلوتي بحارس المرمي الكوستاريكي كيلور نافاس والفارو اربيلوا وخيسي رودريغيز والمكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" اساسيين.

وجرب فرانشيسكو ايسكو حظه من تسديده قويه من خارج المنطقه ارتطمت باحد المدافعين وتحولت الي ركنيه لم تثمر (3).

وكاد المدافع سيرجيو راموس يفتتح التسجيل بتسديده من مسافه قريبه اثر ركله ركنيه ارتطمت بالحارس تشابي ايروريتا والعارضه وارتدت خارج المنطقه الي ياراميندي الذي سددها بقوه بيمناه ارتطمت بالقائمين وتهيات امام تشيتشاريتو الذي تابعها داخل المرمي بيد ان الحكم الغاه بداعي التسلل (19).

ومنح رونالدو التقدم لريال مدريد من تسديده قويه بيمناه من ركله حره مباشره من 25 متراً خدعت الحارس تشابي ايروريتا وعانقت الشباك (21).

وهو الهدف الـ301 لرونالدو مع النادي الملكي والـ38 في الليغا فعزز موقعه في صداره لائحه الهدافين.

وسدد تشيتشاريتو كره قويه بيسراه من خارج المنطقه تصدي لها الحارس بصعوبه (30).

وعزز تشيتشاريتو تقدم النادي الملكي بضربه راسيه من مسافه قريبه اثر تمريره عرضيه من اربيلوا ارتطمت بالقائم الايمن وعانقت الشباك (31).

وهو الهدف الرابع لتشيتشاريتو في الليغا هذا الموسم في ثاني مباراه له كاساسي بعد الاول امام ليفانتي عندما سجل هدفاً، وهو سجل ثنائيه في مرمي ديبورتيفو لا كورونيا حيث لعب احتياطياً.

وكاد المدافع البرازيلي مارسيلو يضيف الهدف الثالث من تسديده قويه بيمناه من خارج المنطقه تصدي لها الحارس ايروريتا علي دفعتين (38)، ثم مرر مارسيلو كره علي طبق من ذهب الي رونالدو عند حافه المنطقه فسددها قويه بيمناه ابعدها الحارس ايروريتا بصعوبه الي ركنيه لم تثمر (41).

وتابع ريال مدريد افضليته في الشوط الثاني وكاد يعزز غلته في اكثر من مناسبه قبل ان يفعلها خيسي رودريغيز من مجهود فردي من منتصف الملعب قبل ان يتوغل داخل المنطقه ويطلق كره قويه بيمناه علي يمين الحارس اريوريتا (83).

وارغم ملقا ضيفه اتلتيكو مدريد الثالث وحامل اللقب علي التعادل 2-2 علي ملعب "لا روزاليدا" .

وكان اتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل عبر الدولي الفرنسي انطوان غريزمان الذي استغل خطا فادحاً للحارس الدولي الكاميروني السابق ادريس كاماني في التقاط كره من رميه تماس فافلتت من يديه وتهيات امام غريزمان الذي تابعها بسهوله داخل المرمي الخالي (24).

وادرك ملقا التعادل عن طريق النيران الصديقه عندما حاول الدولي السابق فرناندو توريس ابعاد كره من امام الدولي المغربي نور الدين امرابط اثر ركله ركنيه فتابعها بالخطا داخل مرمي فريقه (37).

وهو الهدف الاول لتوريس بالخطا في مرماه في مسيرته الاحترافيه.

ونجح ملقا في التقدم عندما تلقي صامويل سانشيز غارسيا كره من امرابط داخل المنطقه فسددها بيمناه داخل المرمي (70)، لكن غريزمان ادرك التعادل بعد 7 دقائق مستغلا كره راسيه لراوول خيمينيز امام المرمي فتابعها داخل الشباك (7).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل