المحتوى الرئيسى

5 مواجهات نارية في أصعب أيام دوري جميل

04/11 10:39

ستعيش انديه (دوري عبداللطيف جميل) السبت هموما وتطلعات، وخوفا وامالا في الجوله ال22 من الدوري، وستكون فرق المقدمه امام هاجس عدم التنازل عنها، في الوقت الذي ترزح فرق المراكز المتاخره وسط دائره الخطر وخشيه الهبوط.

وسيكون إستاد الملك فهد الدولي، مسرحا لمواجهه النصر مع التعاون عند الساعه السادسه و55 دقيقه، ويسعي اصحاب الضيافه الابتعاد بالصداره عن اقرب منافسيه، فيما يبحث التعاونيون عن الثلاث نقاط للاقتراب من المركز السادس، ويملك النصر 51 نقطه معتليا القمه، ولدي التعاون 25 نقطه في المرتبه السابعه.

وانتهت مواجهه الفريقين في الدور الاول بفوز النصر 1-صفر، وغير التمسك بالمركز الاول فالفريق الاصفر يسعي لتعويض جماهيره الخساره امام بيروزي الايراني في دوري أبطال آسيا، ومن المتوقع ان يدخل المدرب الاوروغوياني داسيلفا اللقاء باسلوب هجومي وسط غياب لاعب الوسط احمد الفريدي بسبب الاصابه.

وفي المقابل، فيما يحاول التعاون تفادي النتيجه السلبيه وخطف نقاط اللقاء كامله، وسيكون الفوز مهماً للاقتراب من المراكز المتقدمه، وسيفتقد لمهاجمه اسماعيل المغربي الموقوف اربع مباريات بقرار من لجنه الانضباط.

وفي الجوف علي ملعب نادي العروبه عند الساعه السابعه و25 دقيقه ستكون اعين الاهلاويين بين الرياض لمراقبه لقاء المتصدر، وسكاكا لمعرفه كيفيه تجاوز مستضيفهم، ويتوقع ان يشهد اللقاء اثاره كبيره من الطرفين، فصاحب الارض سيستميت من اجل عرقله الوصيف والهروب عن المراكز المتاخره، عكس الاهلي صاحب الطموحات الكبيره الذي لا يزال يواصل ملاحقته للنصر وتشكيل ضغط عليه، ويحتل العروبه المرتبه ماقبل الاخيره برصيد 14 نقطه، مقابل 49 نقطه للاهلي، وكان لقاء الفريقين في الدور الاول قد انتهي بفوز الاهلي 2-صفر.

ويدخل العروبه اللقاء بحثاً عن تحقيق الانتصار الرابع لهم في الدوري، وسيلعب المدرب المصري عمرو انور الذي جاء خلفا للروماني تيتا فاليريو بطريقه متوازنه مع الاعتماد علي الهجمات المرتده، وسيفتقد لخدمات المدافع عبدالرحمن الشمري للايقاف، فيما يامل "الراقي" مواصله مسلسل الانتصارات وخطف الصداره في حال تعثر النصر امام التعاون، ويعيش الفريق افضل حالاته الفنيه بعد تصدره لمجموعته في دوري ابطال اسيا، وربما يلعب مدربه السويسري غروس باسلوب هجومي، وسيغيب عن الفريق لاعب الوسط حسين المقهوي للاصابه.

أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، سيحتضن عند الساعه التاسعه مساء مواجهه الهلال والفيصلي حيث يسعي الهلال لاحراز فوزه ال14 في الدوري وتقليص الفارق مع المتصدر والوصيف، الطامح للعوده الي نغمه الانتصارات، ولدي الاول 44 نقطه محتلا بها المركز الثالث، والضيف 30 نقطه في المركز السادس، وانتهت مواجهه الفريقين في الدور الاول بالتعادل 2-2.

ويتطلع "الزعيم" بقياده اليوناني دونيس الي تحقيق فوز مهم يؤمن للفريق منافسته علي المركز الثاني، خصوصا انه يعيش الان افضل حالاته الفنيه بعد فوزه المستحق الاربعاء الماضي علي نظيره فولاذ الايراني في دوري ابطال اسيا، وسيفتقد اصحاب الضيافه لخدمات لاعب الوسط عبدالله عطيف بداعي الاصابه والظهير الايسر عبدالله الشامخ للايقاف، ويدخل الضيوف المباراه بحثاً عن الفوز، وتعويض الجماهير عن الخروج من بطوله الانديه الخليجيه.

ويستضيف الرائد عند الساعه السابعه علي استاد مدينه الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه ببريده نظيره الشباب، في لقاء يبحثان من خلاله عن تحقيق الفوز لتحسين مركزيهما في سلم الترتيب، خصوصا الرائد الذي يريد الابتعاد عن مراكز الخطر ويمتلك 18 نقطه وسيغيب عن قائمته المدافع الكاميروني الكسيس مندومو بداعي الايقاف، فيما يطمح الشباب للعوده مجدداً للمركز الرابع، ولديه الان 35 نقطه، وسيفتقد الفريق للمهاجم نايف هزازي للاصابه. وكانت مواجهه الدور الاول انتعت بالتعادل السلبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل