المحتوى الرئيسى

بالصور والفيديو- آن هاثاواي تسحق إيميلي بلانت في مسابقة الـ Lip Sync بأغنية Wrecking Ball

04/10 20:30

تحمس الجميع بعد الاعلان القصير الذي اذيع الاربعاء لاداء الحسناء ايميلي بلانت في مسابقه "Lip Sync"، لكن الحلقه الكامله التي اذيعت الخميس 9 ابريل علي قناه "Spike" كانت اكثر جنونا.

وافتتحت المسابقه الممثله آن هاثاواي باداء اغنيه Love للمطربه السمراء ماري جي بلايج والتي علي ما يبدو لم تثر قلق بلانت التي علقت علي اداء هاثاواي قائله: "اشعر انني علي ما يرام، لست قلقه منها".

وقالت لمقدم البرنامج ال ال كول جي: "اقصد، اعتقد انه امر رخيص ان تفعل كل هذه الامور"، في اشاره منها الي الطريقه المثيره التي كانت ترقص بها هاثاواي علي المسرح لتفز بالمسابقه.

ولم تقف ايميلي بلانت مكتوفه الايدي امام خطف ان هاثاواي للاضواء، لترد بقوه باغنه No Diggity لبلاكستريت ودوكتور دراي، ونجحت في اسر قلوب الجمهور لدرجه انهم لوحوا معها باياديهم في اخر الاغنيه.

ورغم انتقاد ايميلي بلانت لرخص الرقص الذي قدمته هاثاواي، لم يمنع ذلك تقديمها رقصه علي "حجر" الاخيره.

وشعرت هاثاواي انها مهدده لدرجه جعلتها تستحضر خطاب كاني ويست المحرج في حفل جوائز VMA عام 2009 الذي اهان فيه تايلور سويفت، اذ قالت علي طريقته: "انا احب بيونسيه"، في اشاره منها ان بلانت لا تستحق الجائزه مثلما سويفت لم تستحقها في راي ويست.

شاهد ان هاثاواي تؤدي اغنيه Love للمطربه ماري جي بلايج وايميلي بلانت ترد باغني No Diggity لبلاكستريت

ولم تقف المنافسه الشرسه بين بطلتي The Devil Wears Prada عند هذا الحد فقط، اذ فاجات ايميلي بلانت بالدخول علي المسرح بشخصيه جانيس جوبلين وهي مرتيده الفراء ونظارتها الحمراء الكبيره، لتؤدي اغنيتها الشهيره Piece of My Heart.

ايميلي بلانت تدخل المسرح بالفراء وتستعطف الجمهور بالورود

وتفاعل الجمهور بدرجه كبيره بالورود التي القتها ايميلي بلانت عليهم بالاضافه الي البالونات العملاقه التي ملات بها المسرح وسط اقتناع الجميع ان بلانت بالتاكيد حسمت اللقب لصالحها بعد ادائها المبهر.

واعترفت ان هاثاواي انها اعجبت باداء بلانت قائله: اعترف انها الهبت الجمهور، فيما وصفت بلانت احساسها اثناء اداء الاغنيه قائله: "كنت افكر فقط في كيف اسحق ان هاثاواي ".

لكن كالعاده استعادت هاثاواي بريقها وخطفت الاضواء بعد استعانتها باغنيه Wrecking Ball للمطربه الشابه مايلي سايرس.

واندمجت ان هاثاواي في شخصيه مايلي سايرس لدرجه انها قلدت قصه شعرها وخلعت بنطالها علي المسرح لتظهر بملابسها الداخليه علي طريقه مايلي، ولم يخل الامر بالطبع من استعانتها بالمطرقه التي لعقتها بلسانها.

ان هاثاواي تلعق المطرقه علي طريقه مايلي

لحظه خلع ان هاثاواي لبنطالها

المنافسه اصبحت شخصيه بين ان هاثاواي وايميلي بلانت

وكانت اللحظه الحاسمه عندما تفاجا الجمهور باعتلاء ان هاثاواي لكره هدم المباني مثلما فعلت مايلي في الاغنيه المصوره، عندها فقط ادركت ايميلي بلانت انها خسرت حزام البطوله لدرجه انها انحنت امامها اعتراف بالهزيمه وهتف الجمهور باسم هاثاواي.

لحظه اعتلاء ان هاثاواي لكره الهدم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل