المحتوى الرئيسى

فيديو| تعرف على السجل الكامل لزلزال آسيا

04/10 16:53

تربع ناصر الشمراني لاعب فريق الهلال السعودي علي عرش الهدافين في تاريخ مسابقه دوري أبطال آسيا، بتسجيله الهدف رقم 26 في مرمي فولاد خوزستان الايراني.

كانت لجنه الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكره القدم علقت العقوبه الموقعه علي ناصر الملقب بـ "الزلزال"، بالايقاف 8 مباريات بسبب بصقه علي لاعب ويسترن سيدني الاسترالي، في نهائي النسخه الماضيه من البطوله، ليسجل هدفه التاريخي في اول مباراه له بعد العوده للمشاركه الاسيويه.

واحرز ناصر 26 هدفا في دوري ابطال اسيا، 15 هدفا بقميص نادي الشباب السعودي، و11 هدفا بقميص الهلال، وكانت اول اهدافه في البطوله في 26 ابريل 2006، بمباراه الشباب والعربي الكويتي، وانتهت المباراه بفوز الشباب 2-0.

وسجل الزلزال اهدافه الـ 26 في 14 فريقا، فسجل 10 اهداف في الفرق الاماراتيه، و9 اهداف في الفرق القطريه، و3 اهداف في الفريق الايرانيه، وهدفا في كل من القوه الجويه العراقي، سيونج نام الكوري الجنوبي، العربي الكويتي، بونيودكور الاوزبكي.

ويفصل الشمراني هدفا واحدا عن الكوري الجنوبي لي دونج جوك، لاعب هيونداي موتورز صاحب المركز الثاني بترتيب الهدافين التاريخيين لدوري ابطال اسيا.

ويقدم المهاجم السعودي مستوي مميز مع فريقه الهلال في الفتره الاخيره، حيث توج بجائزه افضل لاعب في قارة اسيا لعام 2014، بعد منافسه مع الاماراتي اسماعيل احمد، والقطري خلفان ابراهيم خلفان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل