المحتوى الرئيسى

صباح الخير يا عرب | نجل زيدان في دبي..الأخضر يتقدم..ومواجهة كويتية-مصرية

04/10 11:12

"صباح الخير يا عرب" تقرير يومي موجز يضع بين يدي القارئ ابرز الاحداث التي دارت في الملاعب العربيه علي مدار الـ 24 ساعه الماضيه.

استعاد الاتحاد نغمه الانتصارات التي غابت عنه في المرحله الماضيه بدوري عبداللطيف جميل لكره القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 1/ صفر علي مضيفه هجر في افتتاح مباريات المرحله الثانيه والعشرين للمسابقه الخميس.

وارتقي الاتحاد بهذا الفوز الي المركز الثالث (مؤقتا) بعدما رفع رصيده الي 45 نقطه، متفوقا بفارق نقطه واحده علي الهلال، صاحب المركز الرابع الذي ربما يعود للمركز الثالث مجددا حال فوزه علي ضيفه الفيصلي في المرحله ذاتها بعد غد السبت.

في المقابل، تجمد رصيد هجر عند 22 نقطه، ليظل في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحله.

وقّعت اداره نادي الهلال الخميس عقدًا احترافيًا مع مهاجم فريق الشعله يونس عليوي العنزي؛ ليمثل بموجبه فريق الهلال الاول لكره القدم لمده موسمين؛ ابتداءً من الموسم الرياضي المقبل.

الاهلي يطلب حكاماً اجانب لمبارياته

رفعت اداره النادي الاهلي خطابا للامانه العامه للاتحاد السعودي لكره القدم وقد تضمن الخطاب طلب استقدام حكام اجانب لمباراتي الفريق الاول امام كل من الفتح والتعاون في الجولتين 24 و 25 لدوري المحترفين السعودي.

اتحاد الكره يوقف التعامل مع وكلاء اللاعبين

اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم الخميس ان لجنه الاحتراف في المملكه قررت توقف التعامل مع وكلاء اللاعبين بناءً علي التعميم الصادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال الاتحاد السعودي لكره القدم، في بيان له علي موقعه الرسمي ان لجنه الاحتراف ارسلت تعميماً الي جميع وكلاء اللاعبين، بناء علي التعميم الصادر من الفيفا بخصوص اللائحه الجديده حول العمل مع الوسطاء.

تقدم الاخضر السعودي الي المركز 95 في تصنيف الفيفا للمنتخبات العالميه الصادر يوم الخميس لشهر ابريل عام 2015 وحصد الاخضر 349 نقطه، علماً انه كان في المركز 99 الشهر الماضي.

تقدم النادي الاسماعيلي باحتجاج رسمي الي اتحاد الكره ضد حضور بعض جماهير النادي الاهلي للمباراه التي جمعت الفريقين الاربعاء.

وكان الاهلي تعادل ايجابيا بهدف امام الاسماعيلي في المباراه التي جمعتهما بملعب الجونه في اطار الجوله 24 من مسابقه الدوري الممتاز.

وحسب الموقع الرسمي للاسماعيلي، فان النادي ارسل خطاباً رسمياً الي اتحاد الكره للاحتجاج والاعتراض علي دخول 50 مشجعاً دون وجود تصاريح باسمائهم فيي الكشوف لحضور المباراه.

اعرب مسئولي الزمالك عن استياءهم من تعديل موعد مباراه الفريق امام سموحه في الجوله 25 من الدوري الممتاز.

وكانت لجنه المسابقات باتحاد الكره قامت بتعديل موعد المباراه لتقام في الثالثه عصرا بدلا من الرابعه مساء الثلاثاء المقبل.

وافق الجهاز الفني لنادي العربي الكويتي، علي اقامه مباراه وديه تحضيريه مع فريق الاهلي المصري، خلال الفتره المقبله.

وافادت بعض التقارير الصحفيه، تلقي مسئولي العربي عرضا من احد الشركات المختصه بتنظيم مباريات جماهيريه، بخصوص اقامه مباراه وديه ثانيه بين الفريق الكويتي وبطل مصر، اواخر الشهر المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل