المحتوى الرئيسى

10 أيام تحسم مصير "سابيلا" من تدريب مان سيتي

04/09 15:00

ساو باولو- (د ب ا):

طلب المدرب الارجنتيني المخضرم اليخاندرو سابيلا مهله 10 ايام للرد علي العرض المقدم له من نادي ساو باولو البرازيلي لتقلد منصب المدير الفني للفريق الاول لكره القدم، حسبما افادت بعض وسائل الاعلام في البرازيل.

وطبقا لما ذكره موقع "جلوبواسبورت"، فان المهله تنتهي يوم الجمعه 17 ابريل الجاري، فقد افاد الموقع البرازيلي ان سابيلا طلب مهله الايام العشره بسبب انه ينتظر حسم مصيره مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي الذي يفاضل في الوقت الحالي بينه والايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الاسباني.

وتعد مده المهله المذكوره هي نفسها التي طلبها المدرب الايطالي للرد علي النادي الانجليزي لخلافه المدرب التشيلي مانويل بيليجريني الذي اصبح رحيله عن مانشستر سيتي امر لا مفر منه.

واعتبرت العديد من الصحف البرازيليه ان المده التي طلبها سابيلا للرد علي العرض، ستشكل حجر العثره الاساسي في التعاقد معه من قبل النادي البرازيلي.

وتكمن المشكله في ان ساو باولو لديه بعض الارتباطات المهمه خلال الفتره المقبله، قبل انتهاء المهله التي طلبها سابيلا، حيث يواجه الفريق البرازيلي دانوبيو الاوروجواياني يوم الاربعاء 15 ابريل الجاري في مباراه خطف بطاقه التاهل الي دور السته عشر من بطوله كوبا ليبارتادوريس، بالاضافه الي مباراتين في دور الثمانيه والدور قبل النهائي في بطوله الدوري البرازيلي.

ونظرا لكل تلك التعقيدات، ابلغ ساو باولو سابيلا بانه سيمهله حتي يوم الجمعه.

ومن ناحيه اخري عرض ساو باولو مسؤوليه الاداره الفنيه للفريق علي المدير الفني البرازيلي ابيل براجا، كما اخبره بانه سيتقلد منصبه الجديد رسميا غدا الجمعه، وهو ما وافق عليه براجا علي الفور.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل