المحتوى الرئيسى

'بليك' يتطلع لخوض سباقي السرعة في بطولة العالم لألعاب القوى ببكين

04/09 10:15

يسعي يوهان بليك صاحب الفضيتين في الألعاب الأولمبية للصعود لمنصه التتويج في بطوله العالم لألعاب القوى في بكين هذا العام بعد التعافي من اصابه في عضلات الفخذ الخلفيه رغم تحفظ طاقمه التدريبي علي تحديد موعد نهائي لعودته للمنافسات.

وقال بليك عداء جاميكا البالغ من العمر 25 عاما لرويترز في كينجستون يوم الاربعاء عن تطلعاته لبطوله العالم التي ستقام بالعاصمه الثينيه بين 22 و30 اغسطس اب المقبل "انا واثق تماما من ذلك (الشفاء) ومن واقع الطريقه التي اتدرب بها الان يمكنني التفكير في الذهاب الي هناك.. الان لا اشعر باي قلق."

واضاف "بالنظر للطريقه التي اتدرب بها حاليا.. ساحاول خوض سباقي 100 و200 متر في التصفيات الوطنيه (التي ستقام بين 25 و28 يونيو حزيران).

"لا اعرف ما الذي يفكر فيه المدرب.. لكن هذا هو ما اشعر به واتدرب بشكل رائع الان.. فقط اتمني ان يمنحني موافقته علي ذلك."

واصيب بليك الذي يتقاسم المركز الثاني في قائمه اسرع عدائي العالم في سباق 100 متر بزمن قدره 9.69 ثانيه في عضلات الفخذ الخلفيه خلال لقاء جائزه جلاسجو الكبري في يوليو تموز الماضي ويشعر مدير اعماله كوبي سيجوبين بالدهشه من سرعه شفائه.

وقال سيجوبين "شاهدته وهو يتدرب.. شاهدت عدد مرات تدريبه والتقدم الذي يحققه ويسعدني القول اننا متفوقون علي انفسنا.

"ربما في مايو او يونيو سنري شيئا في المضمار.. لكني اعتقد ان هدفنا علي المدي البعيد ربما يكون (الالعاب الاولمبيه 2016 في) ريو دي جانيرو.. وسيسعدني لو فاجاني بتحقيق اشياء قبل ذلك."

اما المدرب جلين ميلز فرغم رضاه عن التقدم الذي يحققه بليك فانه لم يحدد بدوره اي جدول زمني لعوده عدائه للمنافسات الرسميه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل