المحتوى الرئيسى

مقتل 20 مسلحاً حوثيا و2 من القبائل في اشتباكات جنوبي اليمن

04/08 12:21

قتل 20 مسلحًا من جماعه "انصار الله" (الحوثي)، واثنان من مسلحي القبائل في اشتباكات قويه ما زالت مستمره في الوقت الراهن بمحافظة شبوة جنوبي اليمن، حسب مصدر قبلي.

وقال المصدر عبر الهاتف لوكاله الاناضول، ان "اشتباكات قويه اندلعت قبل ساعات، وما زالت مستمره حتي الان (الساعه 09:30) بين مسلحي الحوثي، ومسلحي القبائل اسفرت عن مقتل 20 حوثيا في مديريه مرخه السفلي بمحافظه شبوه".

مفضلا عدم ذكر اسمه، اضاف المصدر ان 2 من مسلحي القبائل، قتلا خلال هذه المواجهات العنيفه، فيما تم تدمير عده اليات تابعه لمسلحي الحوثي في ارض المعركه.

وتدور اشتباكات عنيفه بشكل متواصل منذ ايام في عده مناطق بمحافظه شبوه، ومحافظات جنوبيه اخري بين مسلحي القبائل الموالين للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، ومسلحي "الحوثي" الذين تساندهم قوات عسكريه وامنيه معروفه بولائها للرئيس السابق علي عبد الله صالح، خلفت عشرات القتلي والجرحي من الطرفين.

ومنذ 26 مارس الماضي، تواصل طائرات تحالف تقوده السعوديه، قصف مواقع عسكريه لمسلحي جماعه "الحوثي" ضمن عمليه "عاصفه الحزم"، التي تقول الرياض انها تاتي استجابه لطلب الرئيس عبد ربه منصور هادي بالتدخل عسكرياً لـ"حمايه اليمن وشعبه من عدوان الميلشيات الحوثيه".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل