المحتوى الرئيسى

فولفسبورغ ودورتموند إلى نصف نهائي كأس ألمانيا

04/08 03:25

واصل فولفسبورغ نتائجه المميزه هذا الموسم وبلغ الدور نصف النهائي من مسابقه كأس ألمانيا لكره القدم بفوزه الثلاثاء علي ضيفه فرايبورغ (1-صفر)، وحافظ بوروسيا دورتموند علي اماله بانقاذ الموسم وبلغ دور الاربعه بعد ان تخطي ضيفه هوفنهايم (3-2) بعد التمديد.

ويدين فولفسبورغ -الذي لم يذق طعم الهزيمه سوي مره واحده في مبارياته الـ23 الاخيره في جميع المسابقات- بتاهله الي نصف النهائي ومواصله مسعاه لاحراز لقب المسابقه للمره الاولي في تاريخه للايطالي الاصل دانيال كاليغيوري الذي انتزع ركله جزاء من جوليان شوستر انبري لها السويسري ريكاردو رودريغيز بنجاح في الدقيقه 72، واضعا بذلك حدا لمشوار فرايبورغ الذي مني بهزيمته الثالثه هذا الموسم امام الفريق الاخضر.

يذكر ان فولفسبورغ، الذي ضمن بشكل كبير وصافته للدوري، ينافس ايضا في مسابقه الدوري الأوروبي حيث بلغ ربع النهائي علي حساب انتر ميلان الايطالي، وسيواجه نابولي في الـ15 من الشهر الحالي ذهابا علي ارضه وفي 23 منه ايابا علي ملعب "سان باولو".

من جانب اخر، بلغ بوروسيا دورتموند -الذي خسر نهائي الموسم الماضي امام بايرن ميونيخ (صفر-2) والساعي الي لقبه الاول بالمسابقه منذ 2012- الي دور الاربعه علي حساب هوفنهايم.

ويدين دورتموند بهذا التاهل للبديل سيباستيان كيهل الذي سجل هدف الفوز في الدقيقه 107 بتسديده من خارج المنطقه، وذلك بعدما انتهي الوقت الاصلي بالتعادل (2-2).

وسجل الصربي نيفن سوبوتيتش (الدقيقه 19) والغابوني بيار-ايميريك اوباميانغ (الدقيقه 57) هدفي فريق المدرب يورغن كلوب، وكيفن فولاند (الدقيقه 21) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (الدقيقه 27) هدفي هوفنهايم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل