المحتوى الرئيسى

انتصار برّاق للوحدات

04/07 22:24

اكتسح الوحدات المتصدر مضيفه شباب الاردن 4-صفر اليوم الثلاثاء في مواجهه قمه المرحله السابعه عشره من الدوري الأردني لكرة القدم.

وشهدت المباراه التي جرت علي ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني بعمان اثاره كبيره في ربع الساعه الاخير الذي شهد تسجيل الاهداف الاربعه التي سمحت للوحدات في تحقيق اكبر انتصار له علي شباب الاردن في الدوري.

وافتتح منذر ابو عماره التسجيل بتسديده قويه من داخل منطقه الجزاء (75)، واضاف المحترف السنغالي الحاج مالك الهدف الثاني من كره راسيه (84)، ومدافع شباب الاردن الاسباني دينيس مورينو الهدف الثالث بالخطا في مرماه (86)، قبل ان يسجل البديل رجائي عايد الهدف الرابع من تسديده بعيده المدي علي يسار الحارس لؤي العمايره (2+90).

وعزز الوحدات بهذا الفوز موقعه في الصداره رافعاً رصيده الي 37 نقطه، مبتعداً بشكلٍ مؤقت عن ملاحقه الرمثا بفارق 6 نقاط بانتظار مباراه الاخير غداً الاربعاء مع منشيه بني حسن.

وفي مباراه ثانيه جرت علي ملعب البتراء بعمان تعادل الاهلي مع ضيفه اتحاد الرمثا 2-2.

سجل للاهلي محمد الرفاعي (13) وابراهيم الجوابره (85) ولاتحاد الرمثا المحترف السنغالي عثمان فاي (71 و75) قبل ان يتلقي البطاقه الحمراء في الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع.

حافظ الاهلي علي المركز السابع رافعاً صيده الي 23 نقطه، بينما رفع اتحاد الرمثا رصيده الي 5 نقاط في المركز الثاني عشر الاخير وبات قريباً من وداع دوري المحترفين والهبوط الي دوري الدرجه الاولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل