المحتوى الرئيسى

حسن الرداد: الرقص مش عيب

04/07 15:25

 اعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بردود اﻷفعال التي تلقاها حول فيلمه الجديد "زنقه ستات" المعروض حاليًا في مصر والدول العربيه.

وعلق الرداد علي مشهد رقصه خلال اغنيه "ابعد عني" قائًلا الرقص ليس عيبًا، فالعديد من النجوم والفنانين كانوا يرقصون في اعمالهم، وتوجد امثال كثيره مثل الفنان أحمد زكي وحسن اﻷسمر، ويحيى الفخرانى وغيرهم.

واوضح ان المنتج احمد السبكي هو صاحب فكره ظهوره في اغنيه "ابعد عني" بفيلم "زنقه ستات"، وهو يرقص ويغني بطريقه شعبيه تحاكي اغاني المهرجانات، واضاف: "رحبت بالفكره علي الفور لانها مختلفه وجريئه وتقدمني بشكل جديد للجمهور.

واضاف الرداد: الشخصيات التي قدمتها خلال العمل جعلتني اعمل علي تطوير ادائي المهني اكثر والفنان يجب عليه التنوع وان لا يحصر نفسه في نمط معين، فشخصيتي الحقيقيه خلال احداث العمل دور "علي" الشاب منفلت الاخلاق، الذي تخرج من كليه الطب بناء علي رغبه والده، وباقي الشخصيات التي قدمتها هي من ابتكاري، وهي شخصيه "كوكو" مدرب الرقص الذي يسعي للفوز بقلب "شكريه" مي سليم التي تعمل فتاه الليل، وشخصيه مخرج بلطجي يحارب للفوز بقلب "سميحه العو" الفتاه المسترجله، والبلطجيه وتجسدها نسرين امين، اضافه لشخصيه شيخ متدين يتمني الفوز بقلب "سهام البدر" الفتاه المتدينه والوسطيه والتي تجسدها ايتن عامر.

بالصور.. بالصور.. ابطال زنقه ستات يتحدثون لسمر يسري

زنقه ستات يقترب من 2 مليون

بالصور.. السبكي يحتفل بـ"زنقه ستات" مع ايمي و الرداد

حسن الرداد يبحث عن "حق ميت"

بالفيديو.. السخريه من "داعش" وتقليد فيفي عبده في "زنقه ستات"

"زنقه ستات" و"الخلبوص" بدون حذف.. في شم النسيم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل