المحتوى الرئيسى

ملك البوتكس .. قتلته صورة ساخرة

04/07 18:13

انتحر “ملك البوتكس” بعدما “دمرته” صوره سخرت منه في برنامج تلفزيوني

زحمه..  (رويترز) – قالت الشرطه يوم الاثنين ان اخصائيا في الامراض الجلدية بولايه فلوريدا الامريكيه اشتهر باسم “بارون البوتوكس” انتحر علي ما يبدو فيما ذكرت صحيفه ميامي هيرالد انه كان مستاء من تصويره بطريقه ساخره في برنامج تلفزيوني اذيع في الاونه الاخيره.

وافاد تقرير عن الحادث انه تم استدعاء الشرطه في ساعه متاخره من يوم السبت الي منزل الدكتور فردريك برانت في ميامي وعثر علي الرجل البالغ من العمر 65 عاما مشنوقا بسلك ومنشفه حول عنقه.

وكان التعليق الوحيد لمسئوله الدعايه الخاصه به، جاكي تراكتينبيرج، هو ان موته جاء “بعد مرض”.

وقالت سوزان بيجاتش المتحدثه باسم الطبيب ان برانت كان يقضي وقته في ممارسته لعمله كطبيب بين نيويورك وميامي وعلاج مشاهير من بينهم مادونا وكيلي ريبا.

واضافت ان برانت كان يعاني من حاله اكتئاب حاده رغم ان كثيرا من المرضي الراغبين في الاستفاده من احدث وسائل العلاج للبشره وكذلك شركات الدواء التي تختبر منتجات جديده كانت تسعي وراءه.

وقال تقرير الشرطه انه كان يخضع للعلاج وقت وفاته وكان يعالجه طبيب نفسي.

وكتب كاتب مقالات في صحيفه ميامي هيرالد علي حسابه الشخصي علي موقع تويتر نقلا عن مصادر لم يذكرها بالاسم ان برانت  كان “مدمراً ” علي ما يبدو بسبب مقارنته بالشخصيه التي يلعبها الممثل مارتن شورت في برنامج ” Unbreakable Kimmy Schmidt”  الساخر الذي اذاعته قناه نتفليكس الشهر الماضي، وهو من انتاج تينا فاي وروبرت كارلوك .

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل