المحتوى الرئيسى

حفل إعادة افتتاح مطعم بريمافيرا الفاخر في فندق الريتس كارلتون في البحرين

04/06 09:20

استضاف فندق الريتز كارلتون الفاخر في البحرين حفلاً مميّزا حضره عدد من الصحفيين والمدونين من مختلف أرجاء دول الخليخ، وذلك للاحتفال بإعادة انطلاق مطعم Primavera الإيطالي المميّز في الفندق، وبهذه المناسبة المميزة، تسافر لك ياسمينة لتنقل لك تفاصيل الحفل والافتتاح الفريد من نوعه، حيث قام فندق الريتز كارلتون بالتعاون مع الشيف المشهور أوليفر غلويغ الحائز على نجمتي ميشلان كشيف استشاري، حيث قام الشيف أوليفر بإطلاق قائمة جديدة بمفهوم جديد لاقى استحساناً ملفتاً، وبتعاون مثمر مع الشيف التنفيذي للمطعم، ألفنسو فيراريولي، قدما من خلاله عرضاً رائعاً من الأطباق الشهيّة التي طرحتها الأمسيّة المميزة في المطعم مساء يوم السبت الموافق 21 من مارس.

بدأت الأمسيّة بترحيب حميمي من قبل الشيف أوليفر غلويغ الذي حضر الافتتاح بنفسه، فرحّب بضيوفه ثم توجه إلى المطبخ حيث كان الطاقم بانتظاره ليبدأ حفل الطبخ، أما الضيوف، فاستمتعوا بالأمسيّة في أجواء المطعم الحميميّة وديكوره المميّز. حظي طاقم المطعم بتدريب خاص من الشيف أوليفر، فتتركز قائمة المطعم الجديدة على المزج ما بين المنتجات المحليّة  والموسميّة، وتضم مأكولات ومكونات مصنوعة في المطعم نفسه مثل الباستا، والمأكولات الجديدة التي تمزج ما بين النكهات الإيطالية الأصليّة وتلك المحليّة، فيعيد الشيف من خلال القائمة الجديدة ترجمة التقاليد الإيطاليّة.

تعرّفي الى أفخم سلاسل الفنادق المنتشرة في العالم

تقدم لائحة الطعام إبداعات مذاقيّة مثل كارباتشيو التونا مع سلطة الباستا واللبن بالريحان، هذا الطبق الذي يفوق طعمه الخيال، والذي كان أحد الأطباق المفضلة لدينا، أما إن كنت من محبي الريزوتو فإنه يقدّم هنا بنكهة الليمون الحامض مع السمك، بالإضافة إلى مجموعة من أطباق السمك واللحوم الشهية كأطباق رئيسيّة. وكأي مطعم راقٍ، تُختَتَم الرحلة المذاقيّة بلمسة حلوة من خمسة أصناف من الشوكولاتة ترافقها قطعة سيمفريدو بنكهة عرق السوس، أو برغوة جبنة الماعز الإسفنجيّة المقدمة مع الزبادي المثلج والفراولة.

اكتشفي افضل المقاهي في العالم

أما بالنسبة لأجواء المطعم، فتكمّل أجواءه خبرة راقيّة ومتكاملة من حيث الديكور والأجواء بشكل عام، فللمطعم شرفة جميلة مطلّة على مناظر فندق الريتز كارلتون الفاخر، وفيها شجرة الزيتون التي تضفي لمسات مميّزة وأجواء حميميّة في المكان. تصميم الديكور مستوحى من حديقة خضراء مفعمة بالعذوبة والفخامة، إضافة إلى لوحات كواكب ربيعية منحوتة بالذهب وموزعة في مختلف أنحاء المطعم.  فالمطعم عادة يجب أن يوحي بشعور الرحلة والانتقال إلى مكان آخر، ونجح فريق بريمافيرا في ترجمة شعور الرحلة والانتقال هذا، ويحظى سكان المنطقة برحلة مميّزة تأخذهم إلى أواسط إيطاليا حيث تتواجد المطاعم الفاخرة والمذاق الطيب.

كان حفلاِ مميزاً استضافه فندق الريتز كارلتون في البحرين بالتعاون مع طيران الخليج، أما بالنسبة لرحلتنا المميّزة إلى البحرين، فانتظري تفاصيلها قريباً، حيث سنكشف لك أسرار البحرين وفندق الريتس كارلتون لما يحتويه من أماكن تعبر عن الرفاهيّة، فهل ستكون إجازتك المقبلة هناك؟ ربما...

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل